رئيس لجنة بالبرلمان للنائب محمد الحسينى: أنأى بنفسى عن الرد على تصريحاتك

الخميس، 01 سبتمبر 2016 01:21 م
رئيس لجنة بالبرلمان للنائب محمد الحسينى: أنأى بنفسى عن الرد على تصريحاتك المهندس أحمد السجينى رئيس لجنة الإدارة المحلية
محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس أحمد السجينى، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إنه ينأى بنفسه عن الرد على تصريحات النائب محمد الحسينى، عضو اللجنة، الذى هاجمه فيها.

 

وأضاف "السجينى" فى تصريحات صحفية، "أناى بنفسى عن الرد على مثل هذه التصريحات، ولائحة المجلس تحكم التعامل مع مثل هذه الأمور، ولدينا مسئولية أهم وأعم من مثل هذه الخروقات، وتنحصر تلك المسئولية فى الفترة القادمة فى آليات إثراء مناقشات قانون الإدارة المحلية من خلال جلسات كنت وما زلت وسأظل حريصًا على أن تجرى فى أوقات مناسبة وأجواء منضبطة لا تقبل التفريط ووفقا للقواعد والأصول المتعارف عليها فى مثل هذه المناقشات".

 

وتابع: "جميع من حضر ويحضر الجلسات التى أشرف بإدارتها منذ تولى مسئولية رئاسة لجنة الإدارة المحلية يعلم منهجى ويحترمه ويساعدنى عليه".

 

وأوضح أن قرار لجنة الإدارة المحلية باستكمال اجتماعاتها فى فترة ما بعد دور الانعقاد الأول جاء بشكل مؤسسى من خلال قرار هيئة مكتب اللجنة الذى عرض على اللجنة فى اجتماع رسمى، وتم عرضه على رئيس المجلس الذى اعتمده ووافق عليه، مستطردا: "أتوجه بالشكر للنواب أعضاء اللجنة على حسن تفهمهم لهذا القرار الذى تم اتخاذه للشعور بمسئولية وأهمية بذل المجهود والوقت اللازم لإعداد قانون الإدارة المحلية بالشكل والمضمون الذى تنتظره مصر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة