تعرف على أهم أوليات مجلس إدارة الإسماعيلى الجديد

الخميس، 01 سبتمبر 2016 11:51 ص
تعرف على أهم أوليات مجلس إدارة الإسماعيلى الجديد إبراهيم عثمان
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستهل مجلس إدارة الإسماعيلى الجديد برئاسة المهندس إبراهيم عثمان مشواره فى إدارة النادى، بعد صدور قرار من خالد عبد العزيز وزير الرياضة بتشكيل مجلس جديد لإدارة الدراويش لمدة عام كامل .

ورغم المعاناة التى سيلقاها المجلس الحالى لرأب الصدع فى القلعة الصفراء قبل انطلاق الدورى، إلا أن هناك بعد الأمور ستكون على رأس أولوياته وسيحاول تداركها سريعا قبل أن يحدث ما لا يحمد عقباه .

يأتى على رأس الأولويات سرعة التعاقد مع مهاجمين سوبر فى ظل الحاجة الماسة لتدعيم هذا المركز وهذا ما ظهر جليا خلال المباريات الودية التى خاضها الفريق، وأثبتت أن الإسماعيلى يفتقد للمهاجم الهداف بعد رحيل مروان محسن للأهلى، وعدم تواجد الغانى بناهينى بالإضافة لقلة خبرة المهاجم الشاب شكرى نجيب.

أما ثانى الأمور تدبير مرتبات العاملين قبل إجازة عيد الأضحى، خاصة وأن خزينة النادى خاوية تماما وهو ما سيعكف عليه المجلس الحالى لتوفير الرواتب، خاصة وأن الموظفين لديهم التزامات خاصة لابد من الوفاء بها .

ثالث الأمور إعادة الهدوء لتوفير الاستقرار وإعادة ترتيب البيت على الصعيد الإدارى من جديد  وهو ما قام به مجلس الإدارة بتعيين زيدان مكى مديرا لشئون العامين والشئون الإدارية بالنادى الإسماعيلى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة