بعد فوز الزمالك بكأس مصر.. حرب هاشتاجات بين مشجعى الشياطين الحمر والقلعة البيضاء تجتاح تويتر.. الأبيض يحتفلون بالبطولة.. وجماهير الأهلى: "فى النصر معاك وفى المحنة فداك"

الثلاثاء، 09 أغسطس 2016 11:30 ص
بعد فوز الزمالك بكأس مصر.. حرب هاشتاجات بين مشجعى الشياطين الحمر والقلعة البيضاء تجتاح تويتر.. الأبيض يحتفلون بالبطولة.. وجماهير الأهلى: "فى النصر معاك وفى المحنة فداك" فوز الزمالك ببطولة كأس مصر
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازالت أصداء بطولة كأس مصر وهزيمة النادى الأهلى وتتويج نادى الزمالك بالبطولة بثلاثية مقابل هدف مسيطرة على موقع التدوينات القصيرة تويتر.

واشتعل تويتر بحرب الهاشتاجات بين مشجعى القلعة البيضاء والمارد الأحمر، وسيطرت وسوم البطولة على قائمة الأكثر تداولا بـ7 وسوم، هى: "أهلاوى وأفتخر، والزمالك بطل الكأس 2016، شيكا، مارتن يول، عمرو جمال، اهتف شجع فريقك، سعد سمير ".

واجتاح لاعبو القلعة البيضاء توتير ودشنوا عددا من الهاشتاجات احتفالا بالتتويج بالكأس الرابع على التوالى وجاء أبرزها "شيكا، والزمالك بطل الكأس 2016، ومصطفى فتحى، والكأس لونه أبيض ".


بطولة كأس مصر تسيطر على التريند المصرى 

ونال هاشتاج "الزمالك بطل الكأس 2016" على المرتبة الثالثة فى قائمة الأكثر تداولا بالتريند المصرى، وحاز وسم "شيكا" على المركز الخامس، ونال هاشتاج "الكأس لونه أبيض المرتبة السادسة وحصل وسم مصطفى فتحى على أكثر من 11 ألف تغريدة ".
وغرد أحد المشجعين على وسم الزمالك بطل الكأس قائلا: "زمالك يا حبى يا حته من قلبى.. الكأس زملكاوى وتيشيرت أبيض بخطين حمر هفضل أحبك طوول العمر".
وكتب مشجع آخر، "لما تقابل صاحبك الأهلاوى فى الشغل لم يحضر أحد ".


تشجيع نادى الزمالك 

وعلى الجانب الآخر دشن مشجعو الشياطين الحمر عددا من الوسوم الداعمة للفريق بعد خسارته فى البطولة وجاءت الهاشتاجات كالتالى: "ستظل مصدر السعادة لينا، سعد سمير، مارتن يول، عمرو جمال، أهلاوى وأفتخر، على نعمة الأهلى ".
وكتب المشجع محمد محمود على وسم أهلاوى وأفتخر، " ستظل مصدر السعادة لينا يا أهلى وعلى الحلوة والمرة معاه عمرى ما أحب غير الأهلى ولا فى غيره يفرحنى وفى النصر معاك والمحنة فداك ".
وتابع مغرد آخر، "الزمالك بطل الكاس آه بس عمره ما هيكون رقم 1 فى مصر ولا هيكون ليه مشجعين قد الأهلى، مضيفا "طول عمرى أشوف الزمالك يلعب حلو ويخسر من الأهلى أول مرة أشوف الزمالك يلعب وحش ويكسب الأهلى".
وطالب عدد من مشجعى المارد الأحمر إقالة المدير الفنى مارتن يول بعد خسارة الفريق أمس فى بطولة كأس مصر، ووصل عدد التغريدات على الهاشتاج إلى أكثر من 17 ألف تدوينة.


تعليقات لدعم النادى الأهلى 

فيما نال وسم "سعد سمير" أكثر من 12 ألف تغريدة، وتمنى عددا كبيرا من محبيه الشفاء العاجل له بعد إصابته فى المباراة أمس.
وكتب الفنان صلاح عبد الله على حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، قائلا "صباح الخير يا مصر صباح الخير على كل الزمهلاوية، الماتش خلص وتبقى الروح الرياضية أتمنى فوز الفريقين فى البطولة الأفريقية لأنى مصرى قبل ما أبقى زمالكاوى".


تدوينه الفنان صلاح عبد الله 

فيما انتقد أحمد حسام ميدو، المدير الفنى السابق لنادى الزمالك، النقل التليفزيونى لمباراة بطولة كأس مصر أمس الاثنين.

وكتب ميدو، تغريدة على حسابه الرسمى على تويتر، قائلا: "طبعا أسوأ شىء فى مباراة أمس هو النقل التليفزيونى السيئ إخراج سيئ جدا وتصوير يخليك عايز ترجع.. مش عارف امتى هيبقى عندنا نقل تليفزيونى مميز".


تغريدة ميدو








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة