فيديو "طريقة سهلة لصنع سلاح صغير بس خطير" ضمن أحراز "أنصار الشريعة"

الإثنين، 08 أغسطس 2016 05:26 م
فيديو "طريقة سهلة لصنع سلاح صغير بس خطير" ضمن أحراز "أنصار الشريعة" المستشار محمد شرين فهمى
كتب : أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استكملت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، اليوم الإثنين، فض الأحراز فى محاكمة 23 متهماً بإنشاء جماعة على خلاف أحكام القانون، وارتكاب جرائم إرهابية، وهى القضية المعروفة إعلاميا باسم كتائب أنصار الشريعة.
 
وتبين أن أحد الأحراز عبارة عن بعض مقاطع صوتية لشرح أسس مكونات التنظيم، كما احتوى حرز آخر على عدد من الفيديوهات تصل إلى 23 مقطع فيديو، جاء أولها تحت اسم "طريقة سهلة لصنع سلاح صغير بس خطير"، وتبين أن مقطع الفيديو لشاب لم يكشف عن وجهه ويتحدث عن كيفية صناعة سلاح باستخدام قلم جاف ودبوس وورقة، وقرر الشارح أنه يعى ما يقول، ورفضت المحكمة استكمال عرض الفيديو لعلانية الجلسة.
 
وجاء مقطع فيديو آخر باسم "رسالة مصورة من محمد البلتاجى إلى الشعب المصرى ومؤيدى الرئيس محمد مرسى"، وهو عبارة عن تسجيل للقيادى الإخوانى محمد البلتاجى لقناة الجزيرة، وتبين عدم وجود صوت للفيديو، وكشف مقطع فيديو آخر شرح طريقة عمل كواتم صوت للأسلحة النارية باللغة الإنجليزية.
 
 تعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد شرين فهمى، وعضوية المستشارين رأفت ذكى محمود ومختار صابر العشماوى وحسن السايس، وبحضور محمد الطويلة وكيل النيابة وسكرتارية حمدى الشناوى وعمر محمد.
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة