أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. ميلان يريد إيسكو.. وشتيجن يعود لرادار السيتى

الإثنين، 08 أغسطس 2016 12:59 ص
أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. ميلان يريد إيسكو.. وشتيجن يعود لرادار السيتى تير شتيجن
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى نادى ميلان الإيطالى للتعاقد مع لاعب ريال مدريد الإسبانى الشاب إيسكو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة بعدما وقعت مجموعة الاستثمار الصينية عقدًا مبدئيًا على شراء الروسونيرى.

 

ميلان يستهدف التعاقد مع إيسكو

وفقًا لصحيفة "أس" الإسبانية فإن الملاك الصينيين يستهدفون إنفاق 350 مليون يورو لإبرام صفقات جديدة خلال السنوات المقبلة، كما يريدون بيع مهاجم الفريق كارلوس باكا فى أسرع وقت من أجل تقديم عرض رسمى لضم إيسكو من ريال مدريد. وكانت تقارير سابقة قد أشارت إلى أن ريال مدريد ينوى بيع إيسكو هذا الصيف فى حال وصول عرض مناسب لضمه.

 

على جانب آخر، يسعى نادى وستهام يونايتد الإنجليزى للتعاقد مع لاعب ريال مدريد الشاب مارتن أوديجارد على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفة.

 

شتيجن يعود لدائرة اهتمامات جوارديولا

فى سياق مغاير، عاد الألمانى أندريه تير شتيجن حارس برشلونة الإسبانى إلى دائرة اهتمامات جوسيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى، نظرًا لعدم اقتناع المدرب الإسبانى بالاعتماد على الحارس الحالى للسيتيزنز جو هارت بمفرده.

 

كان جوارديولا قد تراجع عن فكرة التعاقد مع الحارس تير شتيجن ومنح فرصة لجو هارت لإثبات أحقيته بحراسة عرين المان سيتى فى الموسم الجديد، ولكن يبدو أن مدرب برشلونة السابق لا يراه على مستوى تلك المسئولية.

 

فى المقابل، أكدت تقارير إسبانية أن نادى برشلونة يرفض الاستغناء عن شتيجن بأقل من 67 مليون إسترلينى وهى قيمة الشرط الجزائى فى عقده مع الفريق الكتالونى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة