وزير التموين: صك الأضحية مشروع يستشعر حال المصريين بعمل منضبط

الخميس، 04 أغسطس 2016 02:54 م
وزير التموين: صك الأضحية مشروع يستشعر حال المصريين بعمل منضبط الدكتور خالد حنفى وزير التموين والتجارة الداخلية
كتب إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور خالد حنفى، وزير التموين، أن صك الأضحية مشروع يستشعر حال المصريين بعمل منضبط، موضحاً أن الفترة الحالية تشهد عملاً خيرياً منظماً من قبل الدولة حتى يصل هذا المال إلى مستحقيه، وأن ملف اللحوم يشهد أكبر صفقة فى تاريخ مصر قوامها 800 ألف رأس لمدة 3 سنوات تستورد من السودان.

وأضاف وزير التموين، خلال مؤتمر وزارة الأوقاف لإطلاق مشروع صك الأضحية، أنه سيفتتح مصنعاً لتقطيع وتوزيع اللحوم الطازجة لخدمة مشروع اللحوم وصكوك الأضاحى، مشيراً إلى أنه تعاقد على أفضل نوع من اللحوم عمرها من عامين إلى ثلاثة أعوام ،ومن خلال مزارع حديثة بأسلوب علمى ومراعى جيدة وعلف يناسب ذوق المصريين.

وأشار "حنفى" إلى أنه تم افتتاح أكثر من مذبح ومجزر ومصنع وتوجيهها جميعاً للحوم صكوك الأضاحى، موضحا أن أهل الخير موجودون فى أماكن بعيدة عن الفقراء، فتقوم التموين بالربط بين الطرفين.

وشدد وزير التموين على أنه يسعى إلى تحقيق الصك أكبر مستوى من الجودة، مؤكداً أن الدولة سند للمواطن دون أن تحجر على فاعلى الخير، وأن المبادرة فى فعل الخير من باب الشعور بحال المصريين وحال البلد، مؤكداً أنه من الممكن أن يوجه للمشروع وللعمل نقداً لكن الاستمرار مع الرغبة فى رفع الجودة يضمن تلاشى السلبيات.


موضوعات متعلقة...


وزير الأوقاف يشارك اجتماع اللجنة الدينية بالنواب لبحث ترتيبات الحج











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة