مصور صحفى مصرى يرفع دعوى قضائية ضد "الجزيرة" بسبب خداعها لموظفيها

الخميس، 04 أغسطس 2016 03:28 م
مصور صحفى مصرى يرفع دعوى قضائية ضد "الجزيرة" بسبب خداعها لموظفيها قناة الجزيرة
ملبورن أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر محمد فوزى مصور صحفى مصرى رفع دعوى قضائية في واشنطن ضد قناة (الجزيرة)، التى كان يعمل بها لما قامت به من تضليل وخداع وإخلال بعقد العمل وهو ما تسبب له فى مشاكل كبيرة.

وصرح فوزى بذلك فى مقابلة مع موقع (الشوارع المصرية) فى أستراليا، مشيرا إلى أن (الجزيرة) لم توضح لموظفيها الطبيعة غير القانونية لعملهم فى مصر، رغم علمها بقرار الجهات المصرية المختصة بإلغاء ترخيص جميع قنوات الجزيرة فى 8 سبتمبر عام 2013 وصدور حكم من المحكمة الإدارية بحظر "الجزيرة مباشر مصر" باعتبارها منصة لجماعة الإخوان الإرهابية، وتهديدا للامن القومي .

وأضاف فوزي - المحكوم عليه " غيابيا" بالسجن 10 سنوات لإدانته بتهمة تلفيق الأخبار والتآمر مع جماعة الإخوان من خلال قناة الجزيرة - أن الشبكة تجاهلت تحذيره لها بعدم بث لقطات له مع قناة (الجزيرة مباشر مصر) غير القانونية؛ مما أدى لإتهامه وزملاء له بالعمل مع قناة تدعم الإرهاب .

وقال فوزى إنه يتطلع إلى أن يشمله عفو رئاسى حتى يتمكن من العودة إلى وطنه وأسرته فى مصر، وذلك فى ضوء ما تعرض له من تضليل وخداع مهنى وقانونى من جانب شبكة الجزيرة الداعمة لجماعة إرهابية.

يذكر أن الصحفي المصري محمد فهمي - الذى كان يعمل أيضا بقناة الجزيرة الإنجليزية بمصر - كان قد رفع دعوى ضد الشبكة يطالب فيها بتعويضه عما لحق به بسبب الإهمال المتعمد والتضليل من جانب تلك الشبكة.


موضوعات متعلقة..



إعلامى سعودى: حملة لمقاطعة "الجزيرة" لوصفها شهداء المملكة فى اليمن بـ"القتلى".."المجرشى" لليوم السابع: الموساد الإسرائيلى أسس القناة لإثارة الفتن..ويؤكد: تنقل عمليات الإرهابيين بمصر على الهواء مباشرة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة