صورة خناقة ليندسى لوهان وصديقها المليونير تتطور إلى تهديدات بالانتقام

الخميس، 04 أغسطس 2016 02:00 م
صورة خناقة ليندسى لوهان وصديقها المليونير تتطور إلى تهديدات بالانتقام ليندسى لوهان وصديقها
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن النجمة لعالمية ليندسى لوهان تركت حياتها الفنية جانبا لتتفرغ لمشاكلها التى لم تنتهى طوال السنوات الأخيرة، فكان من الممكن أن تتصدر لوهان المجلات بتقديمها عمل فنى مميز وملفت إلا أنها تصدرت مؤخرا مجلة "star" من خلال صورة حصرية من إحدى مشاجراتها مع صديقها المليونير إيجور تاراباسوف حيث ظهر وهو يضربها على إحدى الشواطئ.

وأعلنت اليوم عدد من المواقع الشهيرة أن مايكل لوهان ( 56 سنة ) والد ليندسى لوهان شعر بحالة غضب شديدة بعد أن تعرف على تفاصيل "العنف" الذى تعرضت له ابنته من قبل إيجور مؤخرا خلال قضائهما عطلة فى اليونان وذلك بعد رؤية الصورة على آخر إصدار من مجلة " star " وتصريحها أنه كاد أن يقتلها.

وأكد مايكل أنه لا يستطيع الانتظار لوقوع إيجور تاراباسوف فى يده ويكونا وجها لوجه معا حتى ينتقم لبنته، وهو الاعتراف الذى اعتبره البعض مقلق كون مايكل كان لديه تاريخ من العنف، حيث اتهمته زوجته السابقة دينا بالعنف المنزلى خلال فترة زواجهما إلا انه كان ينفى.

ووفقا عدد من المواقع الشهيرة منها "نيويورك دايلى نيوز" أن إيجور ذو الـ23 عاما هدد ليندسى بأنه سيلقى بعض المواد الحمضية على وجهها ليشوهها إذا فكرت أن تتركه.

وبعد سلسلة طويلة من المشاكل والمشاجرات مع صديقها المليونير إيجور تاراباسوف نفت ليندسى فى الكثير من وسائل الإعلام خبر حملها وذلك رغم ظهور بطنها منتفخة إثر الحمل بعدد كبير من الصور التى التقطت لها الأيام القليلة الماضية.

1
- شجار ليندسى وصديقها يتصدر غلاف مجلة "star "


2
- قبل وصول الثنائى لمرحلة الشجار


3
- ليندسى مع صديقها المليونير إيجور تاراباسوف


4
- ليندسى لوهان مع صديقها المليونير إيجور تاراباسوف




موضوعات متعلقة


بيونسيه.. اختارت فرنسا بالصور.. كم نجمة من عالم هوليود تقضى الإجازة على هذه اليخوت الفاخرة؟









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة