تفاصيل أبشع جريمة زنا محارم ببنى سويف.. عامل يغتصب طفلتين عمرهما 9 و10سنوات.. الأولى شقيقة زوجته والثانية ابنة خالتها.. إحداهما: عاشرنا عاما كاملا وهددنا بالقتل.. وحماته:تغيرات جسد ابنتى كشفت المصيبة

الخميس، 04 أغسطس 2016 03:27 م
تفاصيل أبشع جريمة زنا محارم ببنى سويف.. عامل يغتصب طفلتين عمرهما 9 و10سنوات.. الأولى شقيقة زوجته والثانية ابنة خالتها.. إحداهما: عاشرنا عاما كاملا وهددنا بالقتل.. وحماته:تغيرات جسد ابنتى كشفت المصيبة اللواء محمد الخليصى مدير أمن بنى سويف
بنى سويف – هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الطفلتين: اغتصبنا لمدة عام وكان بيهددنا بالقتل



استيقظت محافظة بنى سويف على واقعة بشعة بطلها شاب طائش عمره لم يتجاوز الثلاثون عاماً، يعمل عاملاً باليومية بإحدى قرى مركز الفشن جنوب محافظة بنى سويف.

تجرد العامل الطائش من كافة مشاعر الإنسانية، وأقدم على اغتصاب طفلتين فى العقد الأول من عمرهما، فى وقت واحد على مدار عام كامل، منتهزا أن الطفلتين هما "شهد" شقيقة زوجته التى تزوج منها حديثاً والبالغة من العمر 10 سنوات، و"منار" ابنة خالتها البالغة من العمر 9 سنوات، التى لا تفارق صديقتها الصغيرة فى المدرسة والمنزل.

طفلتان لم تتجاوزا العشر سنوات، ضحك عليهن، شيطاناً فى جسد إنسان، استغل سذاجة طفولتهن، وقضى على مستقبلهن بعدما اغتصب الطفلتين واحدث بهما تهتكات خطيرة وداوم التناوب على اغتصابهما على مدار عام كامل، مهددهما بقتلهما حال إفصاحهما عن الواقعة.

الأم "فاطمة.ا.م" 47 سنة ربة منزل فى العقد الخامس من عمرها، وافقت على زواج ابنتها من أحد أقاربها، رغم عدم وجود وظيفة دائمة أو مصدر دخل ثابت، إلا أنها رغبت فى أن تفرح بابنتها الشابة.

لاحظت الأم المكلومة وجود تغييرات على جسم طفلتها الصغيرة، وشعورها الدائم بالإرهاق والغثيان، وخوفها الدائم وجلوسها بمفردها أكثر الأوقات داخل المنزل، فحاولت كثيرا أن تعرف الأسباب، إلا أن الطفلة لم تخبر أمها بأى شئ، ولم تبرر أسباب لذلك، فشكت فى الأمر وضيقت الخيط حول طفلتها لتكتشف الطامة الكبرى.

أكدت "فاطمة" والدة الضحية الأولى "شهد"، أن طفلتها كانت دائمة السكوت والجلوس بمفردها، وأنها حاولت أن تستقصى الأمر إلا أنها فشلت لمرات عدة فى ذلك إلى أن ضيقت الخناق على طفلتها، لتخبرها الصغيرة بأن "جمال" زوج اختها يتعدى عليها جنسياً ويعاشرها منذ ما يقرب من عام، هى وابنة خالتها منار، مشيرة إلى أن الطفلتين حاولتا إخبارهم إلا أنهما خشيتا من بطش الشاب.

وأشارت الأم إلى أنها شكت فى وجود شئ خطأ لابنتها وابنة أختها، إلا أنها لم تكن تتوقع أبدا أن يكون زوج ابنتها هو من قام بتلك الفعلة المشينة.

أما ضحيتى الواقعة الطفلتين البريئتين، أكدتا أن جمال ظل يعتدى عليهما جنسياً لأكثر من عام، وكلما حاولا الابتعاد عنه ومنعه من ممارسة فعلته الشنعاء، كان يهددهما بقتلهما وافتضاح أمرهما.

وأشارت الطفلتين فى أقولهما إلى أن زوج أخت الأولى كان دائم الانفراد بهما والتعدى عليها جنسيا، وإجبارهما على عدم الإفصاح عن الواقعة، وإلا سيكون الموت حليفهما.

من جانبه أمر المستشار تامر الخطيب المحامى العام لنيابات بنى سويف، بحبس "جمال. س. ع" 30 سنة عامل، مقيم مركز الفشن، 4 أيام على ذمة التحقيق، وانتداب الطب الشرعى للكشف على الطفلتين، والانتهاء من تحقيقات إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن بنى سويف حول الواقعة.


كان اللواء محمد الخليصى مدير أمن بنى سويف، تلقى إخطاراً من اللواء عمر عبدالعال حكمدار المديرية، يفيد بتحرير ربة منزل تدعى "فاطمة.ا.م" 47 سنة، و"صلاح.ح.ع" 46 سنة، محضر شرطة بمركز الفشن يتهمان فيه زوج ابنتها "جمال. س. ع" 30 سنة عامل باغتصاب طفلتها الصغيرة "شهد.ر.ت" 10 سنوات، وابنة خالتها "منار.ص.ح" 9 سنوات ابنة المبلغ الثانى.

وأكدت الأم فى أقوالها أمام مباحث مركز شرطة الفشن، برئاسة اللواء خلف حسين مدير البحث الجنائى، أنها شاهدت تغيرات على طفلتها الصغيرة وابنه خالتها، وبعد الإلحاح على الطفلتين أقرتا بقيام المتهم بالتعدى عليهما جنسياً منذ ما يقرب من عام، وكان يهددهما بالقتل فى حالة الإفشاء عما بينهم.

وعلى الفور، تمكنت إدارة البحث الجنائى بالمديرية، برئاسة اللواء خلف حسين مدير البحث الجنائى، من ضبط المتهم، وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وأمرت بانتداب الطب الشرعى لتوقيع الكشف على الطفلتين.

وعلم "اليوم السابع" من مصدر طبى، أن التقرير الطبى المبدئى الذى أجرى على الطفلتين أوضح وجود تهتكات وعلامات وقوع معاشرة جنسية للطفلتين، كما أشار التقرير إلى وجود بعض الأضرار التى لحقت على الطفلة الأولى من جراء تلك المعاشرة الجنسية التى كانت تحدث تحت ضغط.


موضوعات متعلقة..



- عامل يغتصب أخت زوجته وابنة خالتها الطفلتين فى بنى سويف








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة