السجن 10 سنوات لمتهم اختطف خطيبته السابقة قبل زفافها بيوم انتقاما منها

الخميس، 04 أغسطس 2016 03:15 م
السجن 10 سنوات لمتهم اختطف خطيبته السابقة قبل زفافها بيوم انتقاما منها بمحكمة شمال القاهرة - أرشيفية
كتبت ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت الدائرة التاسعة بمحكمة شمال القاهرة الابتدائية بالعباسية، برئاسة المستشار صلاح محجوب، وعضوية المستشارين شريف فتحى، والمستشار خالد حماد، الحكم بالحبس 10 سنوات على متهم، وحبس آخر عاما، بتهمة خطف فتاة وإجبارها على التوقيع على عقد زواج عرفى.

وتعود تفاصيل القضية التى تحمل رقم 18632 لعام 2013، بورود بلاغا يفيد بتلقى بلاغا من اختطاف فتاة قبل ليلة زفافها، بيوم، ومن مراقبة الخاطفين تبين أنهم طلبوا من أهل المجنى عليها "ياسمين. ح"، فدية مالية، للإفراج عنها.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية، أن الفتاة تم خطفها بإحدى الشقق السكنية بالمقطم، حيث قام الخاطفين بتقييدها وسرقة المشغولات الذهبية الخاصة بها، واحتجازها عدة أيام. وبعد عدة أيام تم إلقاؤها على إحدى الطرق السريعة بالقرب من مدينة الرحاب، وفوجئت بوجود خطيبها السابق، زعما منه أنه جاء لإنقاذها، وأنه دفع الفدية لتخليصها من المتورطين بخطفها.

وخلال تحقيقات النيابة تبين أن خطيبها السابق "أحمد عتريس"، هو المتهم الرئيسى بالقضية، وأنه من دبر عملية الخطف بمعاونة المتهم الثانى"محمد عبد الفتاح"، بهدف الانتقام من الفتاة لموافقتها على الزواج من رجل آخر، ورفضها الرجوع إليه.

واعترف المتهم الأول أنه دبر عملية الخطف، انتقاما من المجنى عليها، بعد أن وعدته بالزواج وتركته، للزواج برجل آخر، لافتا أنه اختطفها بمعاونة المتهم الثانى، ثم اتفق معه على إطلاق سراحها، حتى يظهر أمام أسرتها أنه من قام بإنقاذها.


وكانت قد وجهت النيابة للمتهمين تهم احتجاز المجنى عليها وتهديدها بأسلحة نارية وبيضاء للتوقيع على عقد زواج عرفى بالمتهم الأول فوقعت وبصمت رغما عنها، كما أنهم اتلفوا السيارة الخاصة بالمجنى عليها.


موضوعات متعلقة..



النظر فى دعوى تطالب بحل شركة "فاكسيرا”للصناعات الدوائية لخلافات مالية اليوم









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة