Artisto تطبيق جديد لإضافة "فلاتر" على مقاطع الفيديو لمنافسة بريزما

الخميس، 04 أغسطس 2016 01:00 ص
 Artisto تطبيق جديد لإضافة "فلاتر" على مقاطع الفيديو لمنافسة بريزما تطبيق Artisto
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كانت الشعبية الواسعة التى حصل عليها تطبيق Prisma لتعديل الصور الدافع الرئيسى وراء ظهور تطبيق Artisto المشابه تماما لكنه مخصص لتعديل مقاطع الفيديو والذى ظهر اليوم على متجر App store .

يمتلك التطبيق الجديد عددا من الفلاتر التى يمكن للمستخدم إضافتها على مقاطع الفيديو بعضها يذكرنا بتطبيق بريزما و غيرها يختلف ويمتاز بالطابع الفنى.

ويتيح التطبيق مشاركة الفيديوهات على أنستجرام بعد تعديلها من داخل التطبيق، وربما يتميز تطبيق Artisto بسرعة تعديل الفيديو الذى لا يستغرق سوى بعض ثوان، ومن المتوقع أن تشهد الأيام المقبلة طرح العديد من مثل تلك التطبيقات بعد الانتشار غير المتوقع لتطبيق بريزما وربما قد يؤثر على شعبيته فى المستقبل والاستيلاء على قاعدة المستخدمين الكبيرة التى حصل عليها على مدار الشهر الماضى.

جدير بالذكر، أن تطبيق "بريزما" حقق أرقاما قياسية فى وقت قصير، إذ وصل لمتجر App store الشهر الماضى لكنه استطاع تعديل أكثر من 400 مليون صورة على التطبيق، ووصل عدد مرات التحميل على متجر IOS إلى 1,6مليون تحميل، ويستخدمه أكثر من 1.55 مليون مستخدم نشط يوميا، بالإضافة إلى وصول تحميل التطبيق إلى 700 الف يوميا كحد أقصى.


موضوعات متعلقة


بعد وصوله لهواتف أندرويد... 5 أرقام توثق نجاح تطبيق Prisma










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة