مشادة بين النائب محمد الحسينى ورئيس لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان

الأربعاء، 31 أغسطس 2016 01:08 م
مشادة بين النائب محمد الحسينى ورئيس لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان المهندس أحمد السجينى رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقعت مشادة كلامية منذ قليل، خلال اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، بين النائب محمد الحسينى، عضو اللجنة، والمهندس أحمد السجينى، رئيس اللجنة، وتم احتواء الموقف.

 

وظهرت حالة من الانفعال الشديد على النائب محمد الحسينى، منذ بداية اجتماع اللجنة، غاضبا من تصريحات رئيس اللجنة خلال اجتماع أمس، عندما قال إن قانون الإدارة المحلية لن يمر بالصوت العالى والتشنج، وذلك بعدما غادر النائب الحسينى اجتماع أمس.

 

وحاول "الحسينى" الرد على تصريحات "السجينى" فى بداية الاجتماع وطلب الكلمة، إلا أن رئيس اللجنة قال له: "حقك تأخذ الكلمة وأنا سجلت كلمتك فى أول الكلمات بالاجتماع"، فعقب "الحسينى": "امتى ..هاخد الكلمة امتى..أنا طلبت الكلمة من الأول ومن حقى أخدها"، ليعقب رئيس اللجنة: "من حقك تاخد الكلمة فى الوقت المناسب الذى يحدده رئيس اللجنة، وسأضطر لتطبيق اللائحة على من يريد أن يفسد هذه الجلسة".

 

وبدأ الاجتماع وبعد نحو ربع ساعة منح رئيس اللجنة الكلمة للنائب الحسينى، الذى قال: "أنا نائب مستقل وخضت الانتخابات وفزت بعرقى ومجهودى، وأشارك فى اجتماعات اللجنة وأبدى رأيى"، وقاطعه رئيس اللجنة: "إحنا بنناقش قانون الإدارة المحلية، لو أنت هتتكلم فى القانون اتفضل، لكن هتتكلم فى أى موضوع خارج موضوع الاجتماع أو حاجة تتعلق برئيس اللجنة فذلك خارج الاجتماع".

 

ورد النائب محمد الحسينى على "السجينى" قائلا: "أنت خايف من ايه"، ليعقب "السجينى": "أرجوك لا تفسد الجلسة، تحدث فى موضوع الجلسة"، ورد "الحسينى": "ما صدر ضدى من تصريحات عيب"، ثم أنهى كلامه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة