رئيس جامعة القناة يستقبل منتخب الكرة بعد فوزه بالمركز الثانى بالبطولة الصيفية

الأربعاء، 31 أغسطس 2016 02:49 م
رئيس جامعة القناة يستقبل منتخب الكرة بعد فوزه بالمركز الثانى بالبطولة الصيفية رئيس الجامعة يستقبل الفريق
الإسماعيلية - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس والدكتور طارق راشد رحمى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب منتخب كرة القدم لجامعة قناة السويس الفائز بالمركز الثانى على مستوى 24 جامعة مصرية فى البطولة الصيفية التى تنظمها وزارة الشباب والرياضة، تحت رعاية المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة.

 

حضر اللقاء الدكتور عبد الرءوف مصطفى عميد كلية الحاسبات والمعلومات وطارق عجبية مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، وعادل القاضى مدير إدارة النشاط الرياضى، ومدرب الفريق كابتن أحمد على، وجميع أعضاء منتخب كرة القدم من الطلاب.


رئيس الجامعة يستقبل الفريق

وأعرب الدكتور ممدوح غراب عن سعادته البالغة لهذا الفوز الكبير، متمنيا دوام التوفيق، وقد طلب الدكتور ممدوح غراب بعرض تسجيل للمباراة النهائية على شاشات الجامعة، وذلك تقديرا لمجهودهم الكبير، وإعلانا للطلاب عن أن النشاط جزء مهم من الجامعة.

 

ومن جانبه أعلن الدكتور طارق راشد رحمى عن مكافأة لجميع المشاركين فى هذا الإنجاز من طلاب وإداريين كالفائزين بالمركز الأول تماما، تقديرا على هذا التمثيل المشرف للجامعة، وأكد الدكتور طارق أن مستوى المنتخب قوى جدا يصل إلى مرحلة الاحتراف ومع التحدث للطلاب تعرف الدكتور طارق راشد على كلياتهم والأندية التى يتدربون بها، وقال لهم إن الجامعة تقدم لهم كل الدعم المادى والمعنوى ودعاهم إلى تحقيق أكثر من ذلك من بطولات وإنجازات.


صورة تذكارية مع رئيس الجامعة

وأشار طارق عجيبة مدير الإدارة العامة لرعاية الشباب إلى أنه سعيد بهذا الإنجاز، الذى بدأ من شرم الشيخ واختتم فى الإسكندرية بعد خوض ٦ مباريات قوية حتى وصلنا إلى النهائى مع كفر الشيخ والتى فازت على فريقنا بضربات الجزاء الترجيحية بـ٥ أهداف مقابل ٤ بعد مباراة صعبة.


الدكتور غراب والدكتور رحمى أثناء استقبال الفريق الفائز

وأضاف عادل القاضى مدير إدارة النشاط الرياضى أن هذه البطولة الصيفية التى تنظمها وزارة الشباب والرياضة تحت رعاية المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، شاركت الجامعة فى ٤ ألعاب وهى كرة القدم وكرة اليد للبنين وسلة للفتيات وتنس طاولة للبنين والبنات، وفاز أيضا فريق البنات بالمركز الثالث والميدالية البرونزية على ٢٤ جامعة مصرية، وسيتم تكريمهم أيضا بعد العودة من أسبوع الفتيات فى المنيا.

 

الدكتور رحمى نائب رئيس الجامعة يتحدث للفريق الفائز









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة