أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 31 / 8 / 2016

الأربعاء، 31 أغسطس 2016 10:46 م
 أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 31 / 8 / 2016 خالد عبد العزيز وزير الرياضة
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نستعرض أهم ما ورد من أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 31 / 8 / 2016، والتى جاء فى مقدمتها ، وزير الرياضة يلتقى وفدا صينيا لبحث إنشاء عدد من المنشآت الرياضية. "كيشو" يحرز الميدالية البرونزية فى بطولة العالم للمصارعة.

 

 

وزير الرياضة يلتقى وفدا صينيا لبحث إنشاء عدد من المنشآت الرياضية

التقى مساء اليوم المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة مع وفد من الصين، حيث تم استعراض إمكانية إنشاء عدد من المنشآت الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة مع كيفية الاستفادة من الأساليب الحديثة في بناء المنشآت الرياضية.

 

"كيشو" يحرز الميدالية البرونزية فى بطولة العالم للمصارعة

أحرز محمد إبراهيم كيشو لاعب منتخب المصارعة للشباب الميدالية البرونزية بمنافسات بطولة العالم التى تقام بفرنسا بعد أن تغلب على اللاعب الإيرانى.

 

 

وزير الرياضة: نبدأ الاستعداد لأولمبياد طوكيو 2020 الشهر المقبل

 

أكد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، أنه سيتم الاستعداد لدورة الألعاب الأولمبية 2020 بالعاصمة اليابنية طوكيو، ابتداء من الشهر المقبل، من خلال اللجنة الأولمبية المصرية والاتحادات الرياضية .

 

تعرف على التنازلات التى قدمها حمودى بالزمالك فى الموسم الأول

يسعى الزمالك لحسم صفقة أحمد حمودى صانع ألعاب بازل السويسرى بعدما قام ناديه بفسخ التعاقد معه بشكل نهائى وستشهد الساعات المقبلة مفاوضات مكثفة بين مسئولى النادى الأبيض مع اللاعب.

 

أبو ريدة يقود محاولات الصلح بين حسام غالى وجهاز المنتخب

طالب هانى أبو ريدة رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم حسام غالى قائد الأهلى بالتراجع عن فكرة الاعتزال الدولى مطالبًا اللاعب بتأجيل تلك الخطوة.

 

مفاجأة.. اللجنة الانتخابية تضيف صوتًا لحازم إمام بعد إعادة الفرز

فى مفاجاة جديدة قامت اللجنة الانتخابية باتحاد الكرة اليوم بإعادة فرز أصوات المرشحين للانتخابات وأسفر ذلك عن حصول حازم إمام على صوت إضافى ليصبح عدد أصواته 120 صوتًا بالتساوى مع مجدى عبد الغنى.

 

3 شروط تحرم مصطفى فتحى من مزاملة حارس مانشستر سيتى

أخطر مسئولو الزمالك، يحيى على وكيل أعمال اللاعبين وصاحب عرض انتقال مصطفى فتحى إلى تورينو الإيطالى، بأن هناك عدة شروط تم وضعها للموافقة على احتراف اللاعب.

 

حسام البدرى يستمع لوصية مارتن يول ويطلب التعاقد مع مهاجم

طلب حسام البدري المدير الفني للأهلي من إدارة فريقه بشكل رسمي التعاقد مع مهاجم سواء في فترة الانتقالات الصيفية الحالية أو في الشتاء القادم.

 

بالمستندات.. المحكمة الرياضية "تهاجم" الزمالك واتحاد الكرة بسبب عبد الواحد السيد

حصل "اليوم السابع" على نسخة من خطاب المحكمة الرياضية إلى اتحاد الكرة ونادى الزمالك ويفيد بتحديد يوم 20 سبتمبر المقبل، موعدا لجلسة نظر تظلم الزمالك على غرامة عبد الواحد السيد حارس الابيض السابق والتى قدرها اتحاد الكرة بخمسة ملايين و600 ألف جنيه.

 

إنهاء معسكر 97 بعد إلغاء ودية مطروح

أنهى الجهاز الفنى لمنتخب 97 بقيادة معتمد جمال معسكر الفريق بعد إلغاء ودية مطروح التى كان مقرراً لها بعد غد الجمعة.

 

المهدى سليمان يظهر مع سموحة فى برج العرب بعد غياب 14 يوما

غاب المهدي سليمان حارس مرمى سموحة عن معسكر فريقه في الأكاديمية البحرية لمدة 14 يوما بعد إجرائه جراحة في الحاجز الأنفي ويعود السبت للظهور من جديد .

 

 

الرياضة تدعم عددا من الاتحادات الأولمبية وغير الأولمبية بمليون و534 ألف جنيه

وافق المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، على دعم 5 اتحادات رياضية أولمبية بمبلغ مليون و347 ألف جنيه. وتم تخصيص مبلغ 397 ألف جنيه لاتحاد الكرة الطائرة يصرف منها مبلغ 147 ألف جنيه لسفر بعثة المنتخب القومى تحت 19 سنة إلى تونس للمشاركة فى بطولة الأمم الأفريقية.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة