أخبار ليفربول اليوم.. ميلنر يطمئن جماهير الريدز على مركز الظهير الأيسر

الثلاثاء، 30 أغسطس 2016 11:46 م
أخبار ليفربول اليوم.. ميلنر يطمئن جماهير الريدز على مركز الظهير الأيسر جيمس ميلنر
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصلت المشاكل بين الظهير الأيسر لليفربول ألبرتو مورينو وبين المدير الفنى الألمانى للفريق يورجن كلوب، مما اضطر كلوب إلى الاستعانة بلاعب الوسط الإنجليزى جيمس ميلنر فى هذا المركز فى اخر مبارتين فى الدورى الإنجليزى.

 

ميلنر يطمئن جماهير ليفربول على مركزه الجديد

 

وأكد جيمس ميلنر فى تصريحات نقلتها صحيفة "مترو" الإنجليزية، انه يتعلم مهام مركزه الجديد بأسرع ما يمكن حتى يستفاد النادى منه أكبر استفادة، حيث قال:" الأمر بالتأكيد مختلف، يوجد سلبيات لكن يوجد أيضا، إيجابيات للمركز الجديد، فطوال مسيرتى ألعب فى المنتصف ويوجد لاعبين خلفى لكن الآن أنا أخر لاعب"، وأضاف ميلنر قائلاً:" طريقة اللعب فى منتصف الملعب تعتمد دائماً على الثنائيات، لكن كونى ظهير أيسر يجعلنى أعمل وحدى معظم الأوقات وهو أمر مختلف تماماً".

وتحدث عن تأقلمه مع الوضع الجديد حيث قال:" أنا أحاول بقدر الإمكان التعود على مهام المركز الجديد فى أسرع وقت، وآمل أن اقلل الأخطاء إلى أقل عدد ممكن فى المبارايات القادمة، أعتقد أن خبرتى فى كرة القدم ستساعدنى على التأقلم".

 

يورجن كلوب يسعى لتدعيم خط الوسط

 

ذكرت تقارير صحفيه  ألمانية، أن نادي ليفربول الإنجليزى يسعى للتعاقد مع مع اللاعب الأمريكي الشاب كريستيان بوليسيتش الذى يلعب ضمن صفوف بوروسيا دورتموند الألمانى.

وكان بوليسيتش قد تدرب تحت قيادة يورجن كلوب المدير الفنى السابق لبوروسيا والحالى لليفربول، ويملك كريستيان بوليسيتش رقماً قياسياً حيث أصبح أصغر لاعب اجنبى يسجل في الدورى الألمانى الممتاز، ولديه أيضاً رقم قياسياُ بانه أصغر لاعب أمريكي يسجل فى فى مباراة دولية، حيث سجل أولىأهدافه فى مرمى بوليفيا.تواصلت المشاكل بين الظهير الأيسر لليفربول ألبرتو مورينو وبين المدير الفنى الألمانى للفريق يورجن كلوب، مما اضطر كلوب إلى الاستعانة بلاعب الوسط الإنجليزى جيمس ميلنر فى هذا المركز فى اخر مبارتين فى الدورى الإنجليزى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة