أخبار أرسنال اليوم.. جاك ويلشير يقترب من الانضمام لروما الإيطالى

الثلاثاء، 30 أغسطس 2016 02:36 م
أخبار أرسنال اليوم.. جاك ويلشير يقترب من الانضمام لروما الإيطالى جاك ويلشير نجم أرسنال
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اقترب جاك ويلشير نجم فريق أرسنال والمنتخب الإنجليزى، من الانضمام لصفوف فريق روما الإيطالى، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، وذلك على سبيل الإعارة.
 

ويلشير يقترب من الانتقال لروما

 
وفقاً لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن أرسنال مستعد للتخلى عن خدمات ويلشير على سبيل الإعارة، آملاً فى أن يستعيد اللاعب مستواه المعهود عنه من خلال الحصول على فرصة فى ناد آخر، قبل أن يعود إلى الجانرز مجدداً، خاصة أنه لم يقدم المنتظر منه منذ تعافيه من الإصابة.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن ويلشير يلقى اهتماما من فالنسيا الإسبانى، كما أن بعض أندية البريميرليج تراقب الموقف، إلا أن أرسنال لن يوافق على انضمامه لأى من منافسيه الأربعة الكبار، مانشستر يونايتد وسيتى وتشيلسى وليفربول.
 
ورغم استعداداه للاستغناء عن اللاعب، إلا أن أرسين فينجر المدير الفنى لأرسنال أكد أن ويلشير لم يخرج من حساباته وأنه يعتبره من ضمن العناصر الرئيسية فى خططه على المدى الطويل مع أرسنال، غير أنه يأمل فى أن تساعده الإعارة على استعادة مستواه من جديد.
 

ويلشير شارك كبديل فى 3 مباريات لأرسنال

 
وكان ويلشير صاحب الـ24 عاماً شارك هذا الموسم فى 37 دقيقة فقط كبديل خلال 3 مباريات لعبها أرسنال فى البريميرليج، وكافح خلال الموسم الماضى للعودة إلى الفريق، بعدما غاب طويلاً بسبب كسر فى ساقه.
 
ويتبقى فى عقد ويلشير مع أرسنال عامين آخرين، علماً بأنه لعب 159 مباراة مع أرسنال خلال 8 أعوام، ولم يسجل خلالهم سوى 12 هدفاً فقط بكل البطولات.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة