لعدم سداده الضرائب..

رئيس "صناعة البرلمان": القطاع غير الرسمى فى مصر أسوأ من الإرهاب فى سيناء

الإثنين، 29 أغسطس 2016 09:40 م
رئيس "صناعة البرلمان": القطاع غير الرسمى فى مصر أسوأ من الإرهاب فى سيناء النائب محمد السويدى
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب البرلمانى، محمد السويدى، رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، إن قانون ضريبة القيمة المضافة، من أكثر القوانين جرأة فى الإصلاح، مشيرا إلى أن كافة الأغذية والخدمات الصحية والتعليمية وكل الخدمات الأخرى، التى يتمتع بها المواطن البسيط وغير بسيط معفيه من قانون القيمة المضافة.

 

وأوضح "السويدى" خلال حواره مع الإعلامية ريهام السهلى، ببرنامج "يوم بيوم" الذى يذاع على فضائية النهار اليوم، أن هناك الكثير من النواب يسعون إلى مهاجمة القوانين حتى تزيد شعبيتهم؛ لتحقيق مصالح خاصة، مشيرا إلى أن القطاع غير الرسمى فى مصر أسوأ من الإرهاب فى سيناء، لأنه لم يسدد الضرائب نهائيا، ليحصل على كافة المكاسب التى يحققها.

 

وأشار رئيس اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، إلى أن ارتفاع الأسعار فى الشارع يأتى بسبب استغلال بعض التجار حاجة المواطنين، موضحاً أنه لا يتفق مع النائب هيثم الحريرى، عن عدم ثقته فى الحكومة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

اخيرا حد اتكلم عن الاقتصاد تحت السلم ...ولكن ،،،

حتى تكتمل الرؤيه اين طرح الحلول ؟؟ السماسرة يتاجرون فى العقار ..ويتربحون دون ضريبه المهندسين فى تشطيب المبانى دون ضريبه سماسرة بيع وشراء السيارات يتربحون دون ضريبه .. الخ ....الخ ..... الخ يجب ان تمارس هذه الاعمال من خلال مكاتب مصرح لها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة