أكرم القصاص - علا الشافعي

سفيرنا فى برلين يؤكد: معدل تحقيق الأرباح فى مصر يصل إلى 30%

السبت، 27 أغسطس 2016 08:16 ص
سفيرنا فى برلين يؤكد: معدل تحقيق الأرباح فى مصر يصل إلى 30% السفير بدر عبد العاطى
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 عرض الدكتور بدر عبد العاطى سفير مصر لدى برلين التطورات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والأمنية الإيجابية التى تشهدها مصر خلال العامين الأخيرين، مؤكدا أن الاقتصاد المصرى عاد إلى مساره الطبيعى.

وتطرق عبد العاطى - خلال مشاركته كمتحدث رئيسى فى حلقة نقاشية أثناء زيارته إلى مدينة Siegen  التابعة لولاية نورد راين فستفاليا أكبر الولايات الألمانية من حيث المساحة وعدد السكان بدعوة من أحد أعضاء البوندستاج الألمانى حول مستقبل العلاقات الاقتصادية الألمانية الإفريقية - إلى المناخ الإيجابى الحالى للاستثمار فى مصر والفرص القائمة فى قطاعات البنية التحتية، والطاقة الجديدة والمتجددة، ومشروع تنمية محور قناة السويس، مُشدداً على أن معدل تحقيق الأرباح فى مصر يصل إلى 30% وهو معدل غير موجود فى دول أخرى.

وأشار السفير إلى الاستقرار الأمنى الذى تشهده البلاد والنجاحات التى تحققها أجهزة الأمن فى دحر الإرهاب، لافتا إلى أنه لا توجد دولة آمنة بنسبة 100% فى العالم، حيث بات خطر الإرهاب عالمى يطول كل الدول دون استثناء، وإن مصر دولة آمنة للسياحة والاستثمار.

وحرص عبد العاطى على تناول الأوضاع فى القارة الإفريقية، وما تشهده من تحسن مضطرد على صعيدى الاستقرار السياسى والاقتصادى ووجود فرص كبيرة للاستثمار، ونوه بالاستثمارات الكبيرة للقطاع الخاص المصرى فى أفريقيا فى قطاعات متنوعة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة