واشنطن ترحب ببرنامج الإصلاح الاقتصادى فى مصر وتشيد بالاتفاق مع صندوق النقد

الجمعة، 26 أغسطس 2016 02:08 ص
واشنطن ترحب ببرنامج الإصلاح الاقتصادى فى مصر وتشيد بالاتفاق مع صندوق النقد جون كيرى
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد متحدث باسم الخارجية الأمريكية، ترحيب واشنطن بالجهود التي تبذلها مصر لتبني حزمة من الإصلاحات الاقتصادية الهامة بدعم من صندوق النقد الدولى ، كما اعرب عن سعادته بالتوصل إلى اتفاق على مستوى الخبراء بين صندوق النقد والسلطات المصرية.

وأوضح المتحدث الأمريكى، فى تصريحات صحفية، أن واشنطن تحث مصر على تنفيذ برنامجها للإصلاح الاقتصادى على مدى السنوات الثلاث القادمة، موضحا أن دعم صندوق النقد من شأنه تمكين مصر من تحقيق الاستقرار الاقتصادى وتعزيز النمو وجذب الاستثمارات وخلق فرص عمل بما يصب فى صالح المصريين .

وأضاف أنه رغم صعوبة هذه الإصلاحات، إلا أنها ضرورية لإطلاق كافة إمكانات السوق المصرية وتحفيز النمو الاقتصادى وتحقيق الرفاهية المنشودة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

ربنا يستر من الإشادة دى...

والله انا بخاف من إشادات امريكا ومقالبها....ربنا يستر...معقول تكون عايزة مصلحة مصر؟!

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عادل

في إنتظار قروض أخري

وأنا لا أشيد لأن القرض سيهدر كما أهدرت فلوس الخليج وهي أضعاف هذا القرض والإصلاح الإقتصادي المفترض أنه باستغلال أقصي الإمكانيات وتسهيلات للإستثمار وتوفير الأجواء المناسبة له والتوزيع العادل للثروة بحدود الأدني والأقصي وليس بالإقتراض وتحميل الديون علي الأجيال القادمة ولو هناك نية إصلاح حقيقية لكانت مليارات الخليج كافية وزيادة في إنعاش الإقتصاد وحقولك العيب فين المفروض إن الخليج قبل مايدي دولار واحد إنه كان يعين مراقبين للإشراف علي آداء الحكومة الإقتصادي وكذلك البنك الدولي في القرض الجديد طالما لم يبلغ النظام سن الرشد بعد إنما طالما الخليج والبنك الدولي بيدي الفلوس بالهبل وبلا رقيب يوجه التوجيه الصحيح فلن تفلح أي قروض في إنعاش الإقتصاد .. دا كمان لسه قرض روسي ولسه قرض موزمبيقي وياما نسمع .. عارف إيه أحلي ما في القرض أنه يغريك بالقرض اللي بعده !

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamednajeb

نفسي اشوف

نفسي اشوف اصدقاء مصر بيقدموا لها مشروع هدية زي محطة تحلية علي البحر المتوسط ليتدفق ماؤها في منخفض القطارة ليولد كهرباء ويروي الصحراء وتنتج ويقوم مجتمع جديد هناك ونقدم لكم الشكر سلفا ياسيد كيري طالما انكم مبسوطين من مصر يارب توصلك رسالتي واشعر ان مشاعرك الجميلة تجاه مصر قد شعر بها المواطن المصري علي ارض الواقع خاصة انكم معاصرين وحاضرين لكل مؤتمرات مصر الاقتصادية وواضح متابعتكم الجيدة والمستمرة وتعرفون ما تحتاجه مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة