لوف يحتفظ بالقوام الأساسى لألمانيا الخاسر يورو 2016

الجمعة، 26 أغسطس 2016 04:35 م
لوف يحتفظ بالقوام الأساسى لألمانيا الخاسر يورو 2016 يواكيم لوف
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبقى يواكيم لوف المدير الفنى للمنتخب الألمانى لكرة القدم على 19 لاعبا من الذين شاركوا فى منافسات بطولة أمم أوروبا (يورو 2016)، التى ودعها فى دور قبل النهائى بالخسارة أمام فرنسا، فى مستهل مبارياتهم بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

واستدعى لوف لأول مرة مدافع فريق هوفنهايم نيكلاس سويلى، كما تم استدعاء لاعبين من المنتخب الأولمبى الذى حصل على الميدالية الفضية فى أولمبياد ريو 2016 وهما ماكس ماير وجوليان براندت.

وضم لوف أيضا باستيان شفاينشتايجر لقائمة المنتخب، التى ستواجه فنلندا فى مباراة ودية يوم الأربعاء المقبل فى مونشنجلادباخ، والتى ستكون مباراة الوداع للاعب مانشستر يونايتد بعد أن أعلن اعتزاله اللعب الدولى.

وتلتقى ألمانيا مع النرويج فى أوسلو فى 4 سبتمبر بأول مباراة بالتصفيات، ويغيب عن الفريق كل من جيروم بواتينج وماريو جوميز وليروى سانى بسبب الإصابة، كما يستمر غياب ماركو رويس وإلكاى جوندوجان، اللذان غابا عن اليورو للإصابة، لأنهما لا يزالان فى مرحلة التعافى.

ويغيب أيضا لوكاس بودولسكى، والذى من المقرر أن تقام له مباراة الوداع بعدما أعلن هو الآخر اعتزاله اللعب الدولى، بسبب إصابة فى الكاحل.

ويعود للمنتخب من جديد جناح فريق بايرليفركوزن كريم بلعربى، الذى لم ينضم للمنتخب فى منافسات يورو 2016.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة