سيميونى: عفوا رونالدو.. جريزمان يستحق لقب "الأفضل" فى أوروبا

الجمعة، 26 أغسطس 2016 02:55 م
سيميونى: عفوا رونالدو.. جريزمان يستحق لقب "الأفضل" فى أوروبا المدير الفني لنادي اتلتيكو مدريد دييجو سيميوني
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ المدير الفنى لنادى أتلتيكو مدريد، الأرجنتينى دييجو سيميونى اليوم الجمعة، نجم ريال مدريد، البرتغالى كريستيانو رونالدو بفوزه بجائزة أفضل لاعب فى أوروبا عن الموسم الماضى، لكنه أشار فى نفس الوقت إلى أن لاعبه الفرنسى أنطوان جريزمان فى تقديره الشخصى "كان بلا شك الأفضل على الإطلاق".

وأوضح سيميونى فى مؤتمر صحفى عشية مباراة فريقه غدا، السبت، أمام ليجانيس فى الجولة الثانية من الليجا، أن "الجوائز تمنح دائما عن استحقاق. أوجه التهانى لرونالدو. مرة أخرى يتضح أن اللعب الجماعى يعطى قيمة للأداء الفردى".

وأضاف أن فوز ريال مدريد بالتشامبيونز ليج، والبرتغال بكأس أمم أوروبا، كانا عاملين أساسيين فى تتويج كريستيانو باللقب، مستطردا "لكن بالنسبة لى، كان جريزمان (الذى فاز بالوصافة) هو الأفضل على الإطلاق".

وأوضح المدرب الأرجنتينى أن جريزمان "لاعب يتمتع بعزيمة وهو بالتأكيد واحد من أفضل ثلاثة لاعبين فى العالم"، مبرزا أن مباراة الغد أمام ليجانيس "ستكون الأولى له فى الموسم الجديد..وننتظر منه الأفضل كما جرت العادة".

وعلى الرغم من التعادل بهدف أمام ألافيس الأسبوع الماضى، أكد سيميونى أن فريقه "بخير"، وخاض مواجهة "قوية.. صنع خلالها العديد من الفرص لتسجيل أهداف".

ولم يكشف المدير الفنى للأتلتى عن تشكيلة الفريق لمباراة غد، لكن جلسات المران الأخيرة تشير إلى أنها قد تكون على النحو التالى: حارس المرمى جان أوبلاك والمدافعون خوانفران توريس وستيفان سافيتش ودييجو جودين وفيليبى لويس، ولاعبو الوسط ساؤول نييجيز وجابى فيرنانديز وأوجوستو فيرنانديز وكوكى ريسوريكسيون والمهاجمان أنطوان جريزمان وكيفن جاميرو.

وعن الخصم الذى يلتقيه الأتلتى غدا، أكد سيميونى أن ليجانيس الذى فاز بهدف دون رد على سيلتافيجو الأسبوع الماضى "قدم مباراة جيدة للغاية، ولاعبوه عملوا بشكل جيد كفريق".

وأضاف "أتوقع أننا سنواجه فريقا متحمسا يلعب على أرضه وعاد لدورى الدرجة الأولى، الأمر الذى تستقبله جماهيره بشكل رائع".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة