بالصور.. سيدة بالمنيا مهددة بفقد قدمها وتحتاج 20 ألف جنيه لإجراء عملية

الجمعة، 26 أغسطس 2016 08:40 م
بالصور.. سيدة بالمنيا مهددة بفقد قدمها وتحتاج 20 ألف جنيه لإجراء عملية السيدة حاكمة على محمود
المنيا – حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

داخل منطقة فقيرة تسمى منطقة الجنيد بمركز سمالوط، تقطن السيدة حاكمة على محمود، والتى تبلغ من العمر 63 عامًا تنظر كل يوم أن يزول ألم قدمها التى أصيبت بحروق شديدة فى أحد الأيام وبسبب قلة الفلوس أهملت علاجها فتحولت قدمها إلى شيء مخيف تخشى من النظر إليه، ولاد الحلال حاولوا معاجلتها لكن الأمل كان فى إجراء عملية جراحية لتجميل القدم، إلا أن حلمها فى الشفاء تحطم عندما سمعت المبلغ المطلوب لإجراء العملية وهو 20 ألف جنيه فما كان منها إلا أنها قامت بربط قدمها بخرقة بيضاء وأخفتها عن الناس وجلست تتحمل الألم الذى يزداد يومًا بعد يوم عليها.

 

وتقول حاكمة على محمود: أصبت منذ عام فى قدمى بحروق وبعدها توجهت للمستشفى الحكومى للعلاج وبالفعل شعرت أن قدمى بدأت فى الشفاء ولكن فجأة نظرت إليها وجدتها فى صورة بشعة أسرعت إلى الطبيب عن طريق أهل الخير إلا أنهم قالوا لى إن الحل الوحيد فى إجراء عملية جراحية خاصة بأعمال التجميل وإلا لا حل لى سوى أن يتم قطعها.

 

وأضافت حاكمة أن قيمة إجراء العملية 20 ألف جنيه وأنا لا أملك من الدنيا ولا مليم والمبلغ المطلوب مش معايا منه جنيه واحد، ولفتت حاكمة أن كل دخلها من الدنيا هو مبلغ أتقاضاه من وزارة التضامن أعيش منه.

 

وتابعت: "أنا مش عاوزة حاجة من الدنيا أنا بس عاوزة أمشى على رجلى علشان أنا معنديش حد يعولنى وأطالب الرئيس السيسى بأن ينظر إلى نظر عطف ويعالجنى لأنى مش معايا اللى ممكن أتعالج بيه وقالت حاكمة إن ولاد الحلال هم اللى بيتولوا رعايتى ويهتموا بى وأنا لا أستطيع الخروج من المنزل ولا أستطيع الحركة وبسبب نظرات الناس قررت أنى أخفيها عنهم وربطها علشان محدش يشوفها".

 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

فاعل خير

نتواصل ازاي معاها

كيفيه التواصل معاها رجاء.... وانا ان شاء الله اساعدها

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد

أرجو الاتصال بي لتحمل التكاليف

أرجو إرسال إيميل به ارقام التواصل ، مستعد لتحمل التكاليف ان شاء الله

عدد الردود 0

بواسطة:

مغترب

لازم نساعد بعض

منظر صعب بنشوفة كتير ربنا يشفي كل مريض محتاج رقم تلفون للتواصل للمساهمة في العلاج شكرآ لليوم السابع علي إهتمامهم بيلمحتاجون

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة