وحملة توعية على فيس بوك..

"الكلاب المسعورة" تنهش أجساد الأطفال فى "التجمع الخامس"

الجمعة، 26 أغسطس 2016 03:08 ص
"الكلاب المسعورة" تنهش أجساد الأطفال فى "التجمع الخامس" "الكلاب المسعورة" تنهش أجساد الأطفال فى "التجمع الخامس" .. والأهالى يقودون حملة على فيس بوك
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش أهالى التجمع الخامس والذى يعتبر من أرقى أحياء القاهرة حالة من الذعر من هجمات الكلاب الضالة المتكررة على الأطفال وسط غياب تام من مسئولى الجهاز مدينة القاهرة الجديدة.

تنوعت الشكاوى ورسائل التوعية من ساكنى التجمع الخامس على موقع التواصل فيس بوك حول العديد من انتشار الكلاب الضالة، والتى أكدت تسجيل العديد من حالات العقر للأطفال فى مستشفى القاهرة الجديدة، والتى سبقتها العديد من الوقفات أمام جهاز المدينة، ولكن لم يستجاب لها. 


شكوى على فيس بوك بسبب عقر الكلاب للأطفال 

فتحكى إحدى الساكنات فى التجمع الخامس تعرض بن جارتها للعقر فقالت: "تعرض بن جارتى للعقر من كلب مسعور أمام منزله، والحمد الله كنت واقفة قبل ما الكلب يفترسه ويعتبر أخف حالة تعرضت للنهش من الكلاب".

 

طفل يتعرض للنهش فى التجمع الخامس

وأضافت: "هناك كلب مسعور يمشى فى شوارع القطامية يقوم بنهش الأطفال والشباب وشوه أجسامهم ومحدش سأل ولا عارف يعمله حاجة ولا حتى الأهالى دريانة .. ولا يوجد أى تحذير".

 


مواطنة على أحدى الجروبات الخاصة بأهالى التجمع الخامس 

 

كما أشارت إلى وجود العديد من الحالات فى مستشفى التجمع الخامس: "العاملين والأطباء فى مستشفى القاهرة الجديدة مصدومة من كم الحالات اللى جاتلها ومستغربة إن كل ده الناس مش دريانة".


30 حالة فى مستشفى التجمع الخامس 

كما قال شيماء طاهر على جروب إئتلاف التجمع الخامس :"أنا واقفة محبوسة فى العربيى بقالى ساعة أنا وأدولاى ومش عارفين ندخل الفيلا من الكلاب ، حوالى سبع كلاب واقفين ولا هاممهم حاجة أمام الفيلا". 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة