أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. الداخلية تتابع استعداد قوات التدخل السريع بوسائل المواصلات

الخميس، 25 أغسطس 2016 12:26 م
بالصور.. الداخلية تتابع استعداد قوات التدخل السريع بوسائل المواصلات اللواء محمد يوسف مساعد وزير الداخلية مدير شرطة النقل والمواصلات
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قاد اللواء محمد يوسف، مساعد وزير الداخلية مدير شرطة النقل والمواصلات، جولة بمحطات مترو "أنور السادات، محمد نجيب، العتبة، الشهداء، ومحطة سكك حديد القاهرة".
 
واستهدفت الجولة التأكد من الإجراءات التأمينية ورفع الروح المعنوية للقوات والتنبيه بشدة اليقظة وتفعيل أجهزة الكشف عن المفرقعات وأجهزة فحص الحقائب والتأكيد على احترام المواطنين وحسن معاملتهم.
 
ومر مساعد وزير الداخلية على محطة مترو أنفاق "أنور السادات" حيث تبين انتظام كافة الخدمات الأمنية المعينة على مداخل ومخارج المحطة والصالات لما تشهده من تكدسات ومدى صلاحية أجهزة (X. RAY)  وبوابات الكشف عن المعادن وإلمام الخدمات بالمهام الموكلة إليهم.
 
وأكد مدير شرطة النقل والمواصلات، على ضرورة مداومة مرور خبراء المفرقعات بصفه مستمرة لتعقيم المحطة بالكامل وتفتيش الحقائب المشتبه بها، موجهاً بسرعة الاستجابة لبلاغات التحرش والتحرك السريع من قبل الشرطة النسائية المعينة بالمحطة وأكد على مداومة المرور بعربات السيدات لتفعيل دورهم فى فحص متعلقات السيدات وضبط كل ما من شأنه الإخلال بالأمن العام.
 
واستقل مساعد وزير الداخلية قطار مترو الأنفاق إلى محطة الشهداء مرورا بمحطة محمد نجيب ومحطة مترو أنفاق العتبة وتبين انتظام كافة الخدمات الأمنية المعينة على مداخل ومخارج المحطة.
 
وأكد اللواء محمد يوسف ـ خلال الجولة ـ على تأمين المحطات من الداخل والخارج وضرورة تفتيش الحقائب وتوسيع دائرة الاشتباه السياسى والجنائى وضبط المخالفات "من الباعة الجائلين والمتسولين"، ونبه على الخدمات المتواجدة على أجهزة كشف المعادن (الإكس راى) بدقة الفحص، مشدداً على ضرورة استعدادا قوات التدخل السريع لمواجهة أى طارئ، والعمل على سرعة حل مشاكل الجمهور من خلال مكاتب شكاوى المواطنين، والتعامل مع كل ما يخل بالأمن العام فى نطاق القانون.
 
وتوجه مساعد وزير الداخلية، لمحطة سكك حديد القاهرة  وتبين انتظام كافة الخدمات الأمنية المعينة على مداخل ومخارج المحطة والصالات وأجهزة (X. RAY) وبوابات الكشف عن المعادن وإلمام الخدمات بالمهام الموكلة إليهم، وشدد على مداومة فحص متعلقات المترددين على المحطات بواسطة عنصر المفرقعات ونبه على مداومة تعقيم الساحات الخارجية للمحطة.
 
يذكر أن جولة مدير شرطة النقل والمواصلات جاءت بعد اجتماعه مع قيادات شرطة مترو الأنفاق.

اللواء محمد يوسف يتفقد الحالة الأمنية بمحيط مترو الأنفاق

اللواء محمد يوسف باجتماع مع القيادات الأمنية بمترو الأنفاق

اللواء محمد يوسف يتفقد الحالة الأمنية

اللواء محمد يوسف يتفقد الحالة الأمنية بمحطة مترو السادات

اللواء محمد يوسف يتفقد أجهزة الكشف عن المعادن








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة