القبض على عاطل بحوزته "طبنجة" وآخر هارب من 24 حكما قضائيا بالإسماعيلية

الخميس، 25 أغسطس 2016 08:24 م
القبض على عاطل بحوزته "طبنجة" وآخر هارب من 24 حكما قضائيا بالإسماعيلية المتهم والمضبوطات
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية، بالاشتراك مع مباحث مركز القنطرة غرب، من القبض على عاطل بحوزته سلاحا ناريا "طبنجة" وخزينة بها 4 طلقات من ذات العيار بقصد الدفاع.

تلقى اللواء على العزازى مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من اللواء محمود فاروق مدير مباحث الإسماعيلية، مفاده أنه وردت معلومات للرائد عبد الرؤوف شاهين رئيس وحدة مباحث مركز القنطره غرب، قيام المتهم "عادل. ح .ع " 24 سنة عاطل مقيم الكيلو 9 ــ دائرة قسم ثان لحيازته سلاح نارى وزخائر.

تم إعداد مأمورية استهدفت مسكن المتحرى عنه سالف الذكر، حيث تمكن النقباء أحمد وليد، وأحمد عثمان، ومحمد أسعد، ومحمد إدريس معاونى مباحث القنطرة غرب، وتم ضبط المتهم، حال استقلاله دراجة بخارية بدون لوحات معدنية، وبحوزته سلاحا ناريا عبارة عن طبنجة حلوان مطموسة الأرقام، وكذا خزينة بها ( 4 ) طلقات من ذات العيار.   

 

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط، اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الدفاع.

تم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 كما تمكنت الخدمات الأمنية المعينة بكمين نفيشة البحرى بالاشتراك مع مباحث تنفيذ الأحكام بالمديرية، من القبض على عاطل هارب من 24 حكما قضائيا.

وتبين قيام الخدمات الأمنية المعينة بخدمة كمين نفيشة البحرى ــ دائرة مركز الإسماعيلية، بالإشتراك مع قسم تنفيذ الأحكام فى المديرية، بضبط االمتهم "خالد. ح .أ"  35 سنة مقيم شارع تل الشهداء ـ دائرة قسم ثان، مطلوب التنفيذ عليه فى ( 24 ) حكما قضائيا بعقوبة 8 سنوات بتهم "تبديد".

تم التحفظ على المتهم، وتحرر المحضر اللازم بواقعة الضبط، وأخطرت النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة