بعد سقوط متسول بصحبته 6 أطفال بالقاهرة الجديدة.. الأطفال: "عمو كان بيشحت بينا عشان يلم فلوس".. وأسرهم يتسلمونهم من النيابة ويتهمونه بخطفهم.. والمتهم يعترف: "كنت بدفع 50 جنيها فى اليوم لأسرة كل طفل"

الثلاثاء، 23 أغسطس 2016 02:15 م
بعد سقوط متسول بصحبته 6 أطفال بالقاهرة الجديدة.. الأطفال: "عمو كان بيشحت بينا عشان يلم فلوس".. وأسرهم يتسلمونهم من النيابة ويتهمونه بخطفهم.. والمتهم يعترف: "كنت بدفع 50 جنيها فى اليوم لأسرة كل طفل" تسول - أرشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار شريف عبد المنعم، بحبس متسول 4 أيام على ذمة التحقيق تبين أنه وراء وقائع خطف الأطفال بالقاهرة الجديدة.

وكشفت تحقيقات المستشار محمد سعد، وكيل أول نيابة القاهرة الجديدة، أن المتهم ضبط معه 6 أطفال، تبين أنهم مختطفون، وكان يتسول بهم فى شوارع التجمع الخامس، حيث تبين من التحريات والتحقيقات أن المتهم كان يوزع الأطفال على إشارات المرور، وأمام المولات الشهيرة بالتجمع الخامس.

وبسؤال الأطفال الـ6 أمام النيابة اعترفوا أن المتهم اختطفهم من أهلهم، وأجبرهم على التسول تحت التهديد، وكان يعذبهم إذا رفضوا الانصياع إلى أوامره.

وأمرت النيابة بالاستعلام عن أسر الأطفال المجنى عليهم، وتوصلت تحريات المباحث الى أهلهم، وحضروا إلى النيابة، وتعرفوا على أبنائهم واتهموا المتسول بخطفهم من أجل التسول بهم.

بينما أدلى المتهم بخطف 6 أطفال باعترافات خطيرة، أمام المستشار محمد سعد وكيل أول نيابة القاهرة الجديدة، حيث أكد أنه لم يختطف هؤلاء الأطفال، وأن أسرهم اتفقوا معه على التسول بالطفل مقابل 50 جنيها فى اليوم، بالإضافة إلى "الطعام" .

وأضاف المتهم أن أسر الأطفال معظمهم من الفقراء  وحارسى العقارات، وأنه اتفق معهم على تشغيل أبنائهم فى التسول مقابل اعطاء الطفل 50 جنيها على أن يقوم بجلب ملابس ممزقة لهم لارتدائها وتدريبهم على التسول فى الشوارع وكيفية جلب المال من المارة والمواطنين عن طريق استعطافهم بطرق معينة كان يدربهم عليها.

وكشف المتهم أن الأطفال كانوا يعودون إلى بيوتهم عقب نهاية كل يوم على أن يحصل أسرهم على 50 جنيه يوميا مقابل استخدامهم فى التسول.

وكانت مباحث القاهرة قد شنت حملة مكبرة على المتسولين فى شوارع التجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة، حيث تم ضبط 7 متسولين، إلا أن  نيابة القاهرة الجديدة، أمرت بإخلاء سبيلهم، بينما قررت حبس المتهم بعدما تبين أنه يختطف الأطفال لاستخدامهم فى التسول.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة