28 أغسطس نظر تجديد حبس مدير أمن ديوان محافظة القاهرة السابق بتهمة الرشوة

الثلاثاء، 23 أغسطس 2016 02:14 م
28 أغسطس نظر تجديد حبس مدير أمن ديوان محافظة القاهرة السابق بتهمة الرشوة رشوة _ أرشيفية
كتب : أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المحامى أشرف نبيل رئيس هيئة الدفاع عن العميد مصطفى حسين مدير أمن ديوان محافظة القاهرة السابق، إن نيابة وسط القاهرة الكلية، حددت جلسة 28 أغسطس الجارى، لنظر أمر تجديد حبس موكلى أمام غرفة المشورة بمحكمة جنوب القاهرة بزينهم .

 

وأوضح دفاع العميد مصطفى حسين، مدير أمن ديوان محافظة القاهرة، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه تمت إحالة ملف القضية إلى نيابة أمن الدولة العليا، لتكيف الواقعة قانونيا تمهيدا لإحالتها إلى المحاكمة الجنائية .

 

وأضاف دفاع مدير أمن ديوان محافظة القاهرة، أن نيابة وسط القاهرة الكلية، انتهت تماما من القضية عقب تسلمها تقرير خبراء اتحاد الإذاعة والتليفزيون فى الواقعة، كما انتهت من سماع مجرى التحريات.

 

وكان قد اعترف المتهم أمام النيابة بحصوله على الأموال من الطرف الآخر على سبيل السلف، لأنه أحد أصدقائه وليس على سبيل الرشوة، وأضاف مدير أمن ديوان محافظة القاهرة فى أقواله أمام النيابة أنه ليس موظفا عاما، وجريمة الرشوة لا تنطبق عليه لأنه يعمل فى ديوان محافظة القاهرة بعقد سنوى بمبلغ 4 آلاف جنيه شهريًا.

 

جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة بزينهم، فى وقت سابق، للمرة الرابعة، حبس العميد مصطفى حسين، مدير أمن ديوان محافظة القاهرة، 15 يوماً على ذمة التحقيقات، فى تهمة الرشوة واستغلال النفوذ.

 

يذكر أن نيابة حوادث وسط القاهرة، قد قرر فى وقت سابق، حبس مدير أمن ديوان محافظة القاهرة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالرشوة، كما قررت النيابة ندب لجنة من خبراء اتحاد الإذاعة والتليفزيون لتفريغ التسجيلات الصوتية والفيديوهات، وإعداد تقرير بها، وكلفت النيابة الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة