كريم أسامة من مذيع العرب إلى "فانزى" على قناة "آى سى يو"

الإثنين، 22 أغسطس 2016 07:30 م
كريم أسامة من مذيع العرب إلى "فانزى" على قناة "آى سى يو" كريم أسامة مذيع برنامج فانزى
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى فكرة فريدة من نوعها قدم كريم أسامة الحلقة الأولى من برنامجه  "فانزى" ليكون الرابط القوى الذى يربط النجم بالفانز أو المحبين، فى إطار جديد ومبتكر من الواقعية فى تلبية احتياجات رواد السوشيال ميديا على قناة "آى سى يو". الجديدة.

 


مى عز الدين فى برنامج فانزى

 

البرنامج لاقى استحسانا كثيرا من المتابعين على يوتيوب ورواد موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، خاصة بعد أن كشفت الحلقة الأولى عن رد فعل لثلاث مفاجآت لثلاثة نجوم دفعة واحدة فى حدث غير معهود على برامج السوشيال ميديا، وهم النجمة مى عز الدين، والنجمة لطيفة، والنجم إياد نصار.

 


إياد نصار فى برنامج فانزى

 

يذكر أن كريم أسامة الأول على فنون مسرحية هذا العام، ووصل كريم خلال مشاركته فى برنامج "مذيع العرب" إلى تصفيات قائمة أفضل 20 مذيعا من أصل 6000 على مستوى الوطن العربى، وذلك أهّله لتقديم حفل النجم تامر حسنى فى نادى سموحة العام الماضى، والمؤتمر الأول للفنان المغربى سعد لمجرد هذا العام.

 


برنامج فانزى

 

وشارك كريم أسامة فى عدد من المسلسلات خلال السنوات الأخيرة مثل "مأمون وشركاه"، و"أستاذ ورئيس قسم"، و"العراف" مع الزعيم عادل إمام، إضافة إلى مسلسلات "طريقى"، و"حوارى بوخاريست"، و"لعبة إبليس"، و"أنا عشقت" و"سرايا عابدين الجزء الثانى" و"بدون ذكر أسماء" و"الزوجة الرابعة" وأعمال أخرى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة