تعرف على مصير منتخب 2000 بعد موقعة إثيوبيا

الإثنين، 22 أغسطس 2016 12:47 ص
تعرف على مصير منتخب 2000 بعد موقعة إثيوبيا منتخب 2000 يخرج من التصفيات الأفريقية
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خرج منتخب مصر للناشئين مواليد 2000 من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2017 بمدغشقر بعد الهزيمة مرتين أمام إثيوبيا ذهابا وإيابا بمجموع 5/ 2 .

1-تسريح المنتخب

بخروج منتخب 2000 من التصفيات الأفريقية يتم تسريح الفريق رسمياً وإنهاء عمل الجهاز الفنى بالكامل بقيادة ياسر محمدين بعد الفشل فى التأهل للتصفيات خاصة عدم وجود إرتباطات رسمية للفريق بعد ذلك .

2-محاولات العالمى باءت بالفشل

حرص  محمد صلاح المحترف بصفوف روما الإيطالى على الاتصال بلاعبى منتخب الناشئين مواليد 2000 من أجل تحفيزهم قبل مواجهة أثيوبيا وتواصل صلاح تليفونيا مع مصطفى أحمد شوبير حارس الفريق والقائد والذى أبلغ اللاعبين بإتصال صلاح مطالباً منهم تحقيق الفوز ورد الإعتبار ولكن على الرغم من هذا لم تشفع محاولات العالمى صلاح وخسر الفريق 2 /1 .

 

3- البكاء يسيطر على اللاعبين

سيطرت حالة من البكاء الهستيري على  لاعبى منتخب الناشئين مواليد 2000 عقب الهزيمة من أثيوبيا 2 /1 في مباراة الإياب ، بعد ضياع حلم التأهل وإنتهاء هذا الجيل كرويا منتظراً الفرصة للانضمام للمنتخبات الكبيرة فى الفترة المقبلة.

4-رئيس الاتحاد الإثيوبي يواسى اللاعبين

حرص رئيس الاتحاد الإثيوبي على مواساة لاعبى المنتخب المصري بعد الهزيمة وكان فى رفقته المستشار إبراهيم إلياس رئيس بعثة الفراعنة فى إثيوبيا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة