إحالة حلاق قتل عشيق زوجته لمحكمة الجنح بالعمرانية

الإثنين، 22 أغسطس 2016 11:28 ص
إحالة حلاق قتل عشيق زوجته لمحكمة الجنح بالعمرانية محكمة-ارشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة، برئاسة المستشار أحمد ناجى رئيس النيابة إحالة حلاق قتل عشيق زوجته، مسجل خطر، طعنا بألة حادة بحكم مخفف إلى محكمة الجنح، كما قررت النيابة إحالة زوجة المتهم إلى محكمة الجنح لاتهامها بالزنا.
 
وقد شملت أدالة الثبوت فى القضية اعترافات المتهم وزوجته، فضلاً عن التحفظ على أداة الجريمة "السكين"، وثبوت بصمات المتهم عليها، فضلاً عن وجود بقع من دماء القتيل عليها، كما ضمت قائمة الأدلة تحريات المباحث وأقوال الشهود.
 
كانت تحقيقات النيابة التى باشرها المستشار طارق جودة  قد كشفت، أن المتهم يعمل حلاق بمنطقة العمرانية، بجوار منزله وحينما عاد إلى منزله عقب الإفطار فى شهر رمضان الماضى، لدخول دورة المياه، ففوجئ بزوجته تفتح له باب المنزل وهى مرتدية قميص النوم وفى حالة ارتباك ما دفعه ذلك للشك فى أمرها، خاصة وأنها كانت تحاول إبعاده عن غرفة الأطفال وتريد إدخاله دورة المياه.
 
وأضافت "التحقيقات"، أن الزوج شاهد خيالات فى غرفة الأطفال، فتوجه على الفور إلى غرفة الأطفال ليفاجئ بعشيق زوجته دون ملابسه، فاشتاط غضبه، ودفعه ذلك للاشتباك معه بعدما تيقن من خيانة زوجته، واستل سكيناً من المطبخ وانهال على عشيق زوجته طعناً وضرباً حتى ارداه قتيلاً.
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة