أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. إبراهيموفيتش يتنبأ بالفوز بالبريميرليج

الأحد، 21 أغسطس 2016 01:24 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. إبراهيموفيتش يتنبأ بالفوز بالبريميرليج إبراهيموفيتش
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد السويدى زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم نادى مانشستر يونايتد، أنه على ثقة كبيرة بتتويج الشياطين الحمر بلقب الدورى الإنجليزى الممتاز.

طموحات إبراهيموفيتش ترتفع بعد أول مباراتين بالدورى الإنجليزى

ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن المهاجم السويدى أكد أن ثقته بتتويج مانشستر يونايتد بلقب الدورى الإنجليزى الممتاز كبيرة، وأن سقف طموحاته ارتفع بعد أول مباراتين بالبطولة، وتسجيله بهم 3 أهداف.

نجم مانشستر يونايتد يحذر خصومه

وجه إبراهيموفيتش تحذيرا للفرق المنافسة لمانشستر يونايتد، بأن المتاح لهم للمنافسة عليه بالدورى الإنجليزى الممتاز هو المركز الثانى، نظرا لأنه يثق فى استطاعته التتويج باللقب برفقة زملائه فى فريق الشياطين الحمر بقيادة المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو الذى هيأ كل شىء لخطف اللقب بسهولة.

Manchester United's Zlatan Ibrahimovic celebrates scoring his side's second goal of the game from the penalty spot with teammates

وقال مهاجم مانشستر يونايتد: "أعتقد أننا قادرون على الفوز باللقب لدى هذه الرؤية، لكن علينا أن نعمل بجد من أجل ذلك، ونحن سنبذل قصارى جهدنا لهزيمة جميع الفرق الأخرى التى تريد الفوز".

وأضاف إبراهيموفيتش "طالما أننا ننتصر.. نعم، لقد سجلت ثلاثة أهداف حتى الآن في الدوري وأنا سعيد لذلك ولكن ما هى الا البداية، الموسم طويل وأننا سوف نعمل بجد، وسوف نحصل على الأفضل  لذلك دعونا نرى ما ستكون عليه النتيجة".

وذكر مهاجم مانشستر يونايتد أنه يشعر بتحسن كبير في صفوف الشياطين الحمر يوم يلو الآخر، وأنه لعب للعديد من الأندية الكبيرة خلال مسيرته الكروية ولكنه لم يصادف فى حياته جمهور أفضل من الجماهير الإنجليزية.

Manchester United's Paul Pogba reacts

واختتم المهاجم السويدى حديثه بالإشادة بمستوى زميله لاعب الوسط الفرنسى بول بوجبا قائلا: "مستواه كان رائعا بالرغم من أنه لم يشارك بالتدريبات الإعدادية قبل بداية الموسم".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة