هداية ملاك لـ"اليوم السابع": جنسية والدتى الأمريكية لن تمنعى من تحقيق أحلامى

السبت، 20 أغسطس 2016 07:30 ص
هداية ملاك لـ"اليوم السابع": جنسية والدتى الأمريكية لن تمنعى من تحقيق أحلامى هداية ملاك مع محرر اليوم السابع
حاورها فى ريو دى جانيرو – رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"مش مصدقة نفسى لحد دلوقتى" بهذه الكلمات بدأت هداية ملاك تصريحاتها بعد تتويجها بالميدالية البرونزية فى منافسات التايكوندو بدورة الألعاب الأولمبية، مؤكدة أنها كانت تحلم دائمًا بحصد ميدالية فى الأولمبياد.

وقالت هداية، فى حوارها لـ"اليوم السابع"، إنها كانت تتمنى حصد ميدالية ذهبية لكن قضاء المولى عز وجل كان مفعولاً، مشددة على أن الوصول لمنصة التتويج فى الأولمبياد هو قمة الإنجاز الرياضى، وأنها سوف تستمر فى التدريب والتجهيز لتحقيق إنجازات أكثر تضاف لرصيد مصر فى المحافل الدولية.

وأشارت لاعبة التايكوندو، إلى أن جنسية والدتها الأمريكية لن تؤثر عليها فى يوم من الأيام، وأنها لن ولم تلعب باسم أى دولة أخرى مهما حدث، مشددة على أنها ليس لديها طلبات من الدولة خاصة أن الاتحاد برئاسة فرج العمرى ونادى الصيد التى تلعب له، يوفر لها جميع الإمكانيات المتاحة.

وأضافت هداية، أنها عندما تعود للقاهرة سوف تخلد للنوم لمدة أسبوع، ثم الذهاب إلى إحدى المدن الساحلية للاستمتاع بالبحر فى أجازة للخروج من الضغوط التى تعرضت لها الفترة الماضية، مؤكدة أن المباريات كانت غاية فى الصعوبة، خاصة أن المنافسة شرسة وتختلف عن البطولات القارية والدولية.

وتقدمت بطلة مصر بالشكر لزملائها والجهاز الفنى على مساندتها ومؤزراتها على مدار الفترة الماضية، مشددة على أن مجلس الإدارة لعب دورًا هامًا مع المنتخب فى توفير المعسكرات والاحتكاكات، فضلاً عن الدور الفعال لكل من اللواء أحمد الفولى رئيس الاتحاد الإفريقى، ومحمد شعبان عضو مجلس الإدارة وعضو لجنة المسابقات بالاتحاد الدولى للعبة.

وشددت هداية، على أن مسألة المكافآت لم تشغلها مطلقًا، خاصة أن الفرحة التى وجدتها فى عيون المصريين تساوى الدنيا، مؤكدة أن الصرف على احتياجات اللاعبين والمنتخب هو الأهم لإعلاء ورفع علم مصر فى جميع المحافل. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة