سقوط 45 عاطلا بحوزتهم 10 أسلحة نارية وضبط 1350 هاربا من أحكام بالقليوبية

الجمعة، 19 أغسطس 2016 12:16 م
سقوط 45 عاطلا بحوزتهم 10 أسلحة نارية وضبط 1350 هاربا من أحكام بالقليوبية حملة أمنية - صورة أرشيفية
القليوبية - خالد حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت أجهزة أمن القليوبية، من ضبط 45 عاطلا من المسجلين والخارجين عن القانون بحوزتهم 10 أسلحة نارية و6 كيلو مخدرات وأقراص مخدرة وهيروين.
 
 
 
تلقى اللواء مجدى عبد العال مساعد وزير الداخلية لأمن القليوبية، إخطارا بالواقعة، وشن اللواء الدكتور أشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية حملة مكبرة فى مراكز وأقسام محافظة القليوبية، شارك فيها ضباط مكافحة المخدرات والأسلحة والذخيرة، وضباط وأفراد مباحث الأقسام ومراكز الشرطة، وذلك لضبط العناصر الخارجة على القانون والعناصر الإجرامية، وتجار المواد المخدرة، فى جميع مراكز ومدن المحافظة.
 
 
 
وأسفرت الحملة عن ضبط 45 عاطلا من المسجلين والخارجين عن القانون، وبحوزتهم 3 بنادق خرطوش و7 فرد خرطوش و1421 قرصا مخدرا، و3 كيلو و500 جرام من نبات البانجو المخدر، و350 جراما من الهيروين المخدر، و2 كيلو و858 جراما من مخدر الحشيش.
 
 
 
تم تحرير محاضر للمتهمين، وإحالتهم للنيابة التى تولت التحقيق.
 
 
 
كما أجرى اللواء أشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، حملة مكبرة على مستوى مراكز وأقسام مديرية الأمن، أسفرت عن ضبط 1350 هاربا من أحكام جنائية ومخالفات وغرامات بالقليوبية.
 
 
 
كما تم ضبط 14 هاربا من أحكام بالسجن الجنائى و568 هاربا من أحكام بالسجن المستأنف، و519 هاربا من أحكام بالسجن الجزئى، وتحررت المحاضر اللازمة بإجراءات الضبط، وتمت إحالتها إلى النيابة العامة.
 
 
 
كما حصلت الأجهزة الأمنية 618 غرامة، وحررت 150 مخالفة جزئية وتم تحصيل 12835 جنيها.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود إبراهيم ابويوسف

نعم الرجل هو

اللواء الدكتور / اشرف عبد القادر من رجال الشرطة المحترمين وبمجهوداته واخلاصه نجح في القضاء علي أكثر وأخطر البؤر الإجرامية بالقليوبية. ربنا يكثر من أمثاله ويوفقه ويسدد خطاه. كل التحية والتقدير لسيادته فنعم الرجل هو.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة