استقبال حاشد لأبطال مصر فى الأولمبياد.. بطلا رفع الأثقال الحاصلان على ميداليتين برونزيتين يصلان القاهرة.. محمد إيهاب: البرونزية جاءت بعد جهد وتعب 18 عاما.. سارة سمير: حققت رقما جديدا بالنسبة لى

الجمعة، 19 أغسطس 2016 03:06 م
استقبال حاشد لأبطال مصر فى الأولمبياد.. بطلا رفع الأثقال الحاصلان على ميداليتين برونزيتين يصلان القاهرة.. محمد إيهاب: البرونزية جاءت بعد جهد وتعب 18 عاما.. سارة سمير: حققت رقما جديدا بالنسبة لى
كتب محمد طنطاوى - أحمد حمادة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل العشرات من أهالى أبطال مصر الحاصلين على ميداليتين برونزيتين فى دورة الألعاب الأولمبية المقامة فى مدينة ريو دى جانيرو البرازيلية، كما استقبلهم عدد من قيادات الجهاز الرياضى بالقوات المسلحة وسط أجواء من البهجة والفرح والسعادة التى غمرت مبنى صالة الوصول بمطار 3.

 

ووصلا بطلا مصر فى رفع الأثقال محمد إيهاب الحاصل على برونزية فى وزن 77 كيلو، إضافة إلى سارة سمير الحاصلة على نفس الميدالية بوزن 69 كيلو، كما وصل مع البعثة ورجب عبد الحى الحاصل على المركز الخامس فى وزن 94 كيلو، وكان فى استقبالهم فرق الفنون الشعبية.

 

وأكد البطل الأولمبى محمد إيهاب، صاحب برونزية دورة الألعاب الأولمبية ريو دى جانيرو 2016، أن حصوله على الميدالية الأولمبية نتاج جهد وتعب كبير، مشيرا إلى أنه كان يتدرب ليل نهار من أجل الحصول على ميدالية فى دورة الألعاب الأولمبية، وأنها تحققت بفضل من الله وبمعاونة مدربيه على مدار 18 عاما مضيت.

 

وأضاف إيهاب أن هذه الميدالية جاءت نتيجة تكاتف مدربيه وزملائه والذين قدموا نتائج جيدة فى هذه الدورة، مؤكدا أن المنافسة فى دورة الألعاب الأولمبية ليست سهلة، وأنها تجمع أفضل الرياضيين فى العالم، ولذلك فإن تحقيق ميدالية وسط هذه الكوكبة من الرياضيين فى هذا المعترك يعد حدثا تاريخيا، متمنيا التوفيق لجميع الرياضيين فى مصر.

 

كما أعربت سارة سمير بطلة مصر فى رفع الأثقال عن سعادتها الكبيرة بعد حصولها على الميدالية البرونزية بمنافسات دورة الألعاب الأولمبية ريو دى جانيرو 2016، وفازت سارة سمير بالميدالية البرونزية تحت وزن 68 لتحقق أول ميدالية أولمبية للبعثة المصرية فى أولمبياد ريو دى جانيرو.

 

وقالت سارة سمير: "الحمد لله أنا فرحانة إنى حصدت البرونزية، وأن المنافسة كانت صعبة ما حققته فى الخطف هو رقم جديد أول مرة أحققه، الحمد لله ربنا أكرمنى عشان بذلت مجهودا كبيرا".

 

ومن جانبه قال خالد قرنى، مدرب البطل الأولمبى محمد إيهاب، إنه سعيد بفوزه بالميدالية البرونزية فى منافسات رفع الأثقال فى إطار دورة الألعاب الأولمبية ريو دى جانيرو 2016، مشيرا إلى أن البطل المصرى محمد إيهاب وعد جميع أفراد البعثة بحصوله على ميدالية ونجح فى الوفاء بوعده وحصل على هذه الميدالية الغالية.

 

وأشار قرنى إلى أن المصريين من الرباعين المتميزين فى رفع الأثقال، وأن الاهتمام باللاعبة سيمنحنا الحصول على المزيد من الميداليات الأولمبية، موضحا أن فترة الإعداد التى قام بها أبطال مصر كانت جيدة وتم توفير إمكانيات كثيرة وبفضل الله تحقق الإنجاز، وفاز بطلنا المصرى بالميدالية الأولمية، موجها الشكر لكل من ساهم فى توفير تلك الإمكانيات، خاصة الدور الذى لعبته وزارة الشباب من توفير الدعم اللازم للأبطال.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة