لو صيفك فى مصر.. 8 صور سيلفى متفوتهاش من وحى ThisIsEgypt#

الخميس، 18 أغسطس 2016 12:55 م
لو صيفك فى مصر.. 8 صور  سيلفى متفوتهاش من وحى ThisIsEgypt# سيلفي تحت الماء
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سواء كنت مصريا أم عربيا، وقررت أن تقضى ما تبقى فى التنقل بين ربوع المحروسة وأجمل أماكنها، هذه أفضل 8 صور سيلفى، يمكن أن تحظى بها على الإطلاق فى تلك الإجازة، والتى انتقيناها بعناية من بين مئات الصور التى نشرت عبر هاشتاج "ThisIsEgypt#" الذى يسعى لنقل أجمل ما في مصر عبر موقع الصور الساحر الصغير إنستجرام.

 


طرق مبتكرة للسيلفي

السيلفي في مصر تحت الماء

سيلفى تحت الماء

مهما كانت الظروف، لا تفوت الحصول على سيلفى تحت الماء فى مصر، هناك عشرات الأماكن المرشحة لك، من دهب، إلى رأس شيطان، إلى شرم الشيخ، والغردقة، والجونة، ولهذا من ضمن التسع صور اخترنا صورتين من تحت الماء، تم ألتقاطهم بطريقة مبتكرة مع الحياة البحرية الغنية فى شواطئ مصر والكائنات الرائعة، التى تمتلئ بها المياه فى تلك الأماكن التي رصدناها.

 


سيلفي الجمل

سيلفى الجمل

لا تفوت الاستمتاع بالصحراء، وفى مصر هناك أماكن عديدة يمكنك الاستمتاع فيها بالصحراء إلى جوار المياه مثل الفيوم، التى تمتد فيها المناطق الصحراوية إلى جوار البحيرات والشلالات، وبالطبع شرم الشيخ وغيرها من المنتجعات.

 


رياضة في مارينا

الرياضات المختلفة

عشرات الرياضات الترفيهية تتاح فى المحروسة، هنا جانب من قفزه مبهرة فى مارينا بالساحل الشمالى، وهناك ستقابلك عشرات الاختيارات المختلفة التى يمكنك ممارستها، وفقا لما تحب.

 


من برج القاهرة

برج القاهرة

هذا السيلفى سيكون هام خاصة لمن يزرون مصر للمرة الأولى، حيث سيمكنك التقاط صورة مع القاهرة بأكملها تقريبا من أعلى نقطة فيها.. برج القاهرة.

 


تسق الجبال

تسلق الجبال

أما هواة المغامرة فلا يوجد أفضل من الاستمتاع بتسلق الجبال، وهذا السيلفى الذى نطرحه لكم من أحد جبال مدينة دهب المبهرة.

 


منطاد الأقصر

منطاد الأقصر.. بهجة

أما لو اتجهت إلى الأقصر وأسوان، وتمكنت من التعامل مع ارتفاع درجات الحرارة هناك، فأمامك فرصة لالتقاط واحدة من أجمل الصور التى يمكن أن تحظى بها على الإطلاق في منطاد ملون مبهج.


الاسكندرية

الإسكندرية..

بحر الإسكندرية بالتأكيد له سحره الخاص، من أعلى نقطة فى المارينا يمكنك أن تحظى بسيلفى مختلف للغاية.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة