فينجر يُلمح لمشاركة محمد الننى "أساسياً" فى قمة ليستر سيتى

الخميس، 18 أغسطس 2016 11:20 ص
فينجر يُلمح لمشاركة محمد الننى "أساسياً" فى قمة ليستر سيتى فينجر ومحمد الننى
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألمح الفرنسى آرسين فينجر، المدير الفنى لنادى أرسنال الإنجليزى، إلى تواجد محمد الننى، لاعب وسط المنتخب الوطنى، فى التشكيلة الأساسية للفريق اللندنى الذى يحل ضيفا على ليستر سيتى، بعد غد السبت، فى قمة مباريات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وشارك محمد الننى لمدة 67 دقيقة فى خسارة أرسنال أمام ليفربول بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، فى المباراة التى جمعتهما الأحد الماضى، بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الأولى، قبل أن يتم استبداله باللاعب جرانيت تشاكا.

وقال آرسين فينجر، فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم، "تشاكا تأقلم سريعاً مع الفريق، ولديه رغبة كبيرة فى المشاركة بالمباريات، لكن حتى الآن لم أحسم مشاركته فى مباراة ليستر سيتى أساسياً من عدمه".

أضاف المدرب الفرنسى، "الجميع يتحدث أن أرسنال لا يصرف الأموال فى سوق الانتقالات، لقد قمنا هذا الصيف بشراء جرانت تشاكا بمبلغ عالى وقادرون على إتمام مثل هذه الصفقات مجدداً، لقد أكملت 400 صفقة منذ أن توليت تدريب أرسنال، هناك العديد من اللاعبين بمختلف أندية أوروبية، يريدون ارتداء قميص الفريق اللندنى، و99.5% من اللاعبين الذين غادروا النادى، يريدون العودة مرة أخرى".

وعن عدم التعاقد مع جيمى فاردى، مهاجم ليستر سيتى، قال فينجر، "فاردى لم يعطنى سبباً لرفضه الانضمام لصفوف أرسنال لكنى أحترم رغبته".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة