خلال جولته بالإسكندرية.. مدير شرطة النقل:نمر بمرحلة خطرة تتطلب اليقظة والحظر فى تأمين المرافق الحيوية.. يشدد على ضوابط استخدام السلاح الميرى.. ويوجه بالاستفادة من الكتب الدورية لتصحيح المفاهيم الخاطئة

الخميس، 18 أغسطس 2016 10:52 ص
خلال جولته بالإسكندرية.. مدير شرطة النقل:نمر بمرحلة خطرة تتطلب اليقظة والحظر فى تأمين المرافق الحيوية.. يشدد على ضوابط استخدام السلاح الميرى.. ويوجه بالاستفادة من الكتب الدورية لتصحيح المفاهيم الخاطئة اللواء محمد يوسف مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل والمواصلات
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء محمد يوسف مساعد وزير الداخلية، مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، على ضوابط استخدام السلاح وأهمية إعادة التذكرة بالكتب الدورية المنظمة لهذا الشأن، والتركيز على الأمن الشخصى للقوات، مشدداً ـ خلال جولته بالإسكندريةـ على أهمية الاستفادة من الدورات التدريبية التى تعقد لرفع الوعى وتنمية المدارك وتصحيح المفاهيم الخاطئة لدى القوات، وضرورة عدم الانسياق للشائعات وتحرى الدقة للمعلومات والأخبار المنشورة على المواقع الإلكترونية.

 

بدأ مساعد وزير الداخلية جولته المفاجئة، بالمرور على قسم شرطة محطة سكك حديد مصر بالإسكندرية، وأكد على ضرورة تعقيم القطارات والتأمين الجيد للركاب على مدار اليوم، مشدداً على تأمين الأرصفة بالخط الداخلى "أبو قير"، وأشرف على منافذ دخول الركاب والأمتعة والإشراف على تعقيم وتأمين الساحة الخارجية وانتظام الخدمات بالمحطة.

 

وطالب مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، الضباط بضرورة احترام حقوق الإنسان، والتواصل مع ذوى الاحتياجات الخاصة من زوار المحطة لتوفير كافة سبل الرعاية، ووجه بضرورة التنسيق مع هيئة السكك الحديد لتمهيد المداخل والمخارج لسهولة استعمالها من قبل ذوى الاحتياجات الخاصة.

 

والتقى اللواء محمد يوسف باللواء عادل التونسى مدير أمن الإسكندرية، لمناقشة المزيد من التعاون والتنسيق بين الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات ومديرية أمن الإسكندرية بأقسامها المختلفة، للتعاون البناء لصالح المواطن وتنفيذ سياسة الوزارة.

 

كما اجتمع اللواء محمد يوسف مع قوات منطقة غرب الدلتا من جميع الإدارات النوعية "سكك حديد – وبريد – وتليفونات - وشركات نقل" من ضباط وأفراد ومجندين، حيث حثهم على زيادة العطاء فى الفترة المقبلة لمواجهة التحديات الأمنية فى الدولة، وأهمية العمل كفريق عمل واحد نسيجا من الضباط والأفراد والمجندين تحت مظلة الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات.

 

وشدد مساعد وزير الداخلية، على دور القيادات فى تلقين القوات بالتعليمات والكتب الدورية المنظمة للعمل وعلى ضرورة تفعيل الخدمات للتفاعل مع الجمهور وجدية الأداء الأمنى لتحقيق أفضل النتائج، وحسن معاملة المواطنين وعدم التجاوز لما تسببه الوقائع الفردية من تعكير صفو العلاقة بين رجل الشرطة والمواطن مع ضرورة إنقاذ القانون مع من يخالف، ووجه بتوفير أوجه الرعاية الصحية والاجتماعية ونهج الوزارة الجديد لزيادة وتوسعة المشروعات الخدمية لتقديم أفضل الخدمات للعاملين بجهاز الشرطة، وأوضح أن سياسة الوزارة فى تقدير الجهود ماديا ومعنويا أملاً ببذل المزيد من الجهد وضبط العديد من القضايا للوصول لأعلى معدلات الأداء الأمنى.

 

وتحدث مساعد وزير الداخلية، عن أهمية المرحلة الراهنة مما يتطلب اليقظة التامة والحظر فى التعامل وتوسيع دائرة الاشتباه السياسى والجنائى وتأمين جميع المرافق الحيوية للدولة، ثم مر مساعد الوزير على محطة سكك حديد سيدى جابر، وأكد على ضرورة تأمين الساحة الخارجية ومنافذ الدخول، وأشرف على أعمال التفتيش ومدى صلاحية أجهزة "X-RA" وبوابات الكشف عن المعادن وتعقيم القطارات والتأمين الجيد للركاب من رواد المحطة على مدار اليوم، والمرور على نفق الربط بين أرصفة المحطة وتفقد الخدمات الأمنية المعينة به.


جولة مفاجئة لمساعد وزير الداخلية

جولة مساعد وزير الداخلية بالاسكندرية

لقاء مشترك بين مدير شرطة النقل والمواصلات ومدير امن الاسكندرية

الكلاب البوليسية تواصل عمليات التعقيم

مساعد وزير الداخلية داخل احدى القطارات

مساعد وزير الداخلية يتفقد وسائل التفتيش 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة