أخبار برشلونة اليوم.. البارسا يفتقد 5 لاعبين فى افتتاح الليجا

الخميس، 18 أغسطس 2016 02:42 م
أخبار برشلونة اليوم.. البارسا يفتقد 5 لاعبين فى افتتاح الليجا انييستا يغيب عن برشلونة فى المباراة الافتتاحية بالليجا للإصابة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استهل برشلونة الإسبانى الموسم الجديد (2016-2017) بتحقيق لقب كأس السوبر الإسبانى على حساب فريق أشبيلية، حيث يعتبر هذا اللقب الـ12 فى تاريخ البارسا الأكثر تتويجًا به على مر التاريخ متفوقًا على منافسه ريال مدريد فى المركز الثانى برصيد 9 ألقاب.

 

برشلونة يفتقد 5 لاعبين فى افتتاح الليجا

على جانب آخر، يفتقد برشلونة جهود 5 لاعبين خلال مباراة الفريق الافتتاحية بالدوري الإسباني ضد ريال بيتيس والمحدد لها، بعد غدٍ السبت، وهم لاعب الوسط أندريس إنييستا وخافيير ماسكيرانو والمدافع الفرنسى ماتيو بالإضافة إلى الحارس الألمانى تير شتيجن وجميعهم بسبب الإصابة، فيما يغيب الوافد الجديد أندريه جوميز بسبب تراكم البطاقات مع فريقه السابق فالنسيا.

كان ماسكيرانو قد تعرض للإصابة خلال مباراة أشبيلية، أمس الأربعاء، حيث أثبتت الفحوصات التى خضع لها اللاعب أنه يحتاج 10 أيام للتعافى وقد يكون جاهزًا للمشاركة أمام أتلتيك بلباو فى الجولة الثانية بالليجا.

الإنتر يدخل السباق على ضم منير الحدادى

فى سياق آخر، دخل نادى إنتر ميلان الإيطالى فى المنافسة على ضم مهاجم برشلونة الشاب منير الحدادى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة بعدما أكد البارسا نيته بإعارة اللاعب لأحد الأندية من أجل التطوير من مستواه على أن يعود إلى ملعب "كامب نو" فى نهاية الموسم.

 

فى سياق مختلف، كرر نادى فالنسيا رفضه بالاستغناء عن المهاجم باكو ألكاسير لبرشلونة الذى طلب أكثر من مرة ضم اللاعب، مشيرًا فى الوقت ذاته إلى أنه لا يمانع بيع حارسه جوميز المستهدف أيضًا من البارسا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة