"صحافة المواطن"..

مواطن يستغيث من شركات الشحن ويؤكد: أغراض بـ700 ريال قيمة شحنها ألف ريال

الأربعاء، 17 أغسطس 2016 12:25 م
مواطن يستغيث من شركات الشحن ويؤكد: أغراض بـ700 ريال قيمة شحنها ألف ريال شركات شحن - صورة أرشيفية
كتب خالد نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ السيد على محمد سليمان، استغاثة لخدمة "صحافة المواطن" بـ"اليوم السابع"، من تعسف شركات الشحن فى استغلال المغتربين، قائلا "قيمة الرسوم أعلى من قيمة الأغراض المرسلة"، مطالبا الدولة بالتدخل الحاسم لوقف تلك الممارسات التى تضر بسمعة الدولة المصرية.

 

وقال: "حين لا يكون هناك وازع من ضمير أو رقيب وتترك الدولة دورها فى الرقابة على تصرفات أصحاب شركات الشحن التى تقوم باستغلال المغتربين لنهب تعبهم واستغلالهم، فيجب أن تتدخل الدولة لوقف تلك الممارسات التى تضر بسمعة الدولة المصرية".

 

وأضاف المواطن، قمت بشحن أغراض لمصر عن طريق شركة "ج، ا" من السعودية، ودفعت المستحق على الشحنة مقدار 340 ريالا، فى حين أن جميع الأغراض المرسلة لا تتجاوز 700 ريال، ولكن قبل تسليم الأغراض لأسرتى طلبوا منى دفع 650 ريالا قيمة الجمارك، والسؤال هل يتم تحصيل الرسوم بالريال فى مصر وهل أدفع ألف ريال قيمة أغراض لا تساوى 700 ريال، نرجو رفع الأمر للمسئولين فى مصر.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة