جوارديولا: وضعنا قدما فى دورى الأبطال.. ولم أفقد الثقة فى أجويرو

الأربعاء، 17 أغسطس 2016 12:07 ص
جوارديولا: وضعنا قدما فى دورى الأبطال.. ولم أفقد الثقة فى أجويرو بيب جوارديولا المدير الفنى لمانشستر سيتى
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبّر الإسبانى بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى، عن سعادته بالفوز الذى حققه فريقه على ستيوا بوخارست الرومانى، بخماسية نظيفة، فى ذهاب المحلق المؤهل لدوري أبطال أوروبا، مؤكداً أنه كان يثق فى قدرة النجم سيرجيو أجويرو، رغم إضاعته ركلتى جزاء، مشيداً أيضاً برحيم ستيرلينج.

ونجح أجويرو رغم ذلك فى تسجيل ثلاثة أهداف "هاتريك" إلى جانب زميليه نوليتو وديفيد سيلفا، الذين سجلا الهدفين الآخرين، ليضع "السيتيزنس" قدماً فى مجموعات دورى الأبطال.

وقال جوارديولا فى تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: "أجويرو لاعب لديه شخصية قوية لتسديد ركلات الجزاء ولكن إهدارها أمر وارد فى كرة القدم.. الأهم من ذلك أنه لم يتأثر ونجح فى تسجيل ثلاثة أهداف رائعة".

وتعليقاً على مستوى ستيرلينج قال المدرب الجديد للسيتى: "راض تمامًا عما قدمه رحيم.. ولكن عليه أن يتعلم أكثر ويتحلى بالهدوء والتركيز، وأن يتدرب بجدية، ويطور لياقته البدنية، وإجادة اللعب بالقدمين.. لا أنكر أيضاً أنه سريع جداً ويعتبر همزة وصل جيدة بين الوسط والهجوم، هذا ما جعلنى اصر على استمراره معنا".

واختتم جوارديولا تصريحاته قائلاً: "تأكد تأهلنا بشكل كبير لمرحلة المجموعات لدورى الأبطال، بأداء رائع، أشكر اللاعبين عليه وعلى النتيجة رائعة.. الآن يجب علينا التركيز فى المباراة القادمة أمام ستوك سيتى فى الجولة الثانية من الدورى".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة