أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. تأجيل التجديد للجولدن بوى لمدة 18 شهرا

الأربعاء، 17 أغسطس 2016 02:40 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. تأجيل التجديد للجولدن بوى لمدة 18 شهرا مورينيو ورونى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرجأ نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى النظر فى ملف تجديد عقد واين رونى قائد الشياطين الحمر، حتى مرور 18 شهراً ما يعادل موسم ونصف من مدة عقده، الذى يستمر مع النادى حتى صيف 2019.

مانشستر يونايتد يرفض فتح ملف التجديد للجولدن بوى

أشارت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن مسئولى مان يونايتد فضلوا عدم فتح باب المفاوضات مع رونى على تجديد عقده الذى ينتهى فى 2019 حتى مرور موسم ونصف من مدة عقده الحالى، من أجل إثبات ما إذا كان يستحق تقاضى أكثر من 300 ألف إسترلينى أسبوعياً من عدمه.

من جانبه، أكد واين رونى مهاجم مان يونايتد من داخل الأولد ترافورد أنه على استعداد لإنهاء رحلة لعب كرة القدم داخل الفريق لكن تم تجديد عقده حتى صيف 2019 ولا يوجد شيئاً جديداً حول هذا الأمر، وسيتخذ خطوة التجديد بعد 18 شهراً من الآن على الأقل.

جوزيه مورينيو يؤكد أن رونى لديه كثير يقدمه لمانشستر يونايتد

وفى ذات الصدد، قال جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد، إن رونى لديه الكثير يقدمه للنادى الإنجليزى وعقده يمتد حتى صيف 2019.

كان نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى قد قرر تجديد تعاقد واين رونى "الجولدن بوى" فى فبراير 2014 لمدة خمس سنوات حتى يونيو 2019.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد تحت قيادة البرتغالى جوزيه مورينيو قد حقق أول ثلاث نقاط بالموسم الجديد للبريميرليج على حساب بورنموث بعد الفوز عليه بنتيجة 3/1 خارج ملعبه ويصطدم بساوثهامتون الجمعة المقبل بالجولة الثانية. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة