مساعد وزير الداخلية يشدد على ضبط المتسولين خلال تفقد المترو ومحطات القطار

الثلاثاء، 16 أغسطس 2016 11:45 ص
مساعد وزير الداخلية يشدد على ضبط المتسولين خلال تفقد المترو ومحطات القطار اللواء محمد يوسف خلال متابعة الحالة الأمنية بالمترو
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى اللواء محمد يوسف، مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، جولة مفاجأة لتفقد الخدمات الأمنية المعينة على محطة سكة حديد القاهرة ومحطة الضواحى ومحطتى الشرق وكوبرى الليمون ومحطات مترو أنفاق: "الشهداء – غمرة – الدمرداش – منشية الصدر – كوبرى القبة – سراى القبة".

 

ومر مساعد وزير الداخلية، على محطة سكة حديد القاهرة لمتابعة أداء الخدمات الأمنية المعينة لتأمين المحطة والصالة الداخلية والخارجية بها، وتبين انتظام كافة الخدمات الأمنية المعينة لتأمينها وصلاحية أجهزة (X. RAY) وبوابات الكشف عن المعادن وإلمام الخدمات بالمهام الموكلة إليهم.

 

وشدد "يوسف" على الضباط المشرفين على تلك الخدمات على ضرورة اليقظة التامة، والإخطار الفورى عن أى ملاحظات فى حينه وتوسيع دائرة الاشتباه السياسى والجنائى وضبط الباعة الجائلين والمتسولين وإنفاذ القانون وتفعيل دور خبراء المفرقعات والتنبيه بتمشيط القطارات وتعقيمها فور وصولها للمحطة، والتأكد من خلوها من ثمة متروكات أو أجسام غريبة، وكذا التأكد من انتظام القيد بدفاتر الشكاوى بمكتب خدمة المواطنين بإدارة شرطة السكة الحديد ومرور القيادات بصفة دورية ومنتظمة للتأكد من حسن تفعيل تلك الخدمات المقدمة لجماهير المواطنين.

 

 

 

ومر مدير شرطة النقل والمواصلات على محطة الشهداء وتبين انتظام كافة الخدمات الأمنية المعينة على مداخل ومخارج المحطة وكذا الصالات ومدى صلاحية أجهزة (X. RAY) وبوابات الكشف عن المعادن وإلمام الخدمات بالمهام الموكلة إليهم وتوسيع دائرة الاشتباه السياسى والجنائى والتواجد الأمنى الفعال، وذلك بتفتيش الحقائب المشتبه بها كما وجه بضبط كافة المتسولين والباعة الجائلين داخل القطارات والتعامل بكل حزم مع أى خروج على القانون.

 

وأكد "يوسف" على ضرورة يقظة القوات والخدمات المعينة والالتزام بالتعليمات وعدم السماح بوجود أى متروكات أو مخالفات داخل أو خارج المحطة.

 

واستقل مساعد الوزير قطار المترو من محطة غمرة مرورا بمحطة الدمرادش، وبالمرور على محطة منشية الصدر تبين انتظام كافة الخدمات الأمنية المعينة بالمحطة، مؤكدًا على أهمية دور الشرطة النسائية لمنع حالات التحرش وسرعة ضبط مرتكبيها، مؤكدًا على أهمية إحكام السيطرة الأمنية على المنافذ بالمحطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة