حزب النور يكرم حملة الماجستير والدكتوراه فى كفر الشيخ

الثلاثاء، 16 أغسطس 2016 04:57 م
حزب النور يكرم حملة الماجستير والدكتوراه فى كفر الشيخ الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور، اليوم الثلاثاء، اجتماعاً ضم الهيكل الإدارى للحزب بمحافظة كفر الشيخ، لعرض وجهة نظر الحزب فى القضايا العامة والخاصة والوقوف على أوجه الأنشطة المختلفة فى مراكز المحافظة.

 

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد إبراهيم منصور عضو المجلس الرئاسى للحزب، والدكتور محمد إسماعيل جاد الله عضو مجلس النواب، ومحمد فيصل عبيدى عضو مجلس النواب، والدكتور مجدى سليم أمين عام الحزب بكفر الشيخ، وطارق المهدى عضو الأمانة العامة للحزب، والدكتور محمد مصطفى خليفة وكيل حزب النور بكفر الشيخ، والدكتور محمد نافع، وحمدى سراج الدين وكلاء الحزب بالمحافظة، وأمناء الحزب بالمراكز والمدن، وأعضاء الهيكل الإداري بالمركز.

 

وأكد الدكتور مخيون أن الاهتمام بالتعليم هو المقياس لتقدم الأمم، مشيرًا إلى أنه ما من شعب ولا أمة اهتمت بالتعليم إلا ارتقت وتقدمت وما من أمة أهملته إلا وصلت إلى التخلف.

 

وقال مخيون خلال مشاركته بتكريم حملة الدكتوراة والماجستير وأوائل الشهادات العامة بأمانة كفر الشيخ: نحن أمة العلم.. فنحن أمة اقرأ وأمة القراءة، فهناك سورة القلم نون وبعدها بعدة آيات "وإنك لعلى خلق عظيم"، مؤكدًا أن هذا دليل على ارتباط العلم بالأخلاق.

 

وأشار مخيون إلى أن الشعوب الأخرى كانت تأتى لتحصيل العلم من مصر، وأننا لن نرتقى خطوة واحدة ولن نتقدم خطوة واحدة إلا بالتعليم.

 

وأوضح أن حفل تكريم المتفوقين رسالة للجميع أنه لابد أن نحتفى التعليم وأن نوجد المحاضن التى تحتضن العلماء، مشددًا على أن مصر هى الدولة الأولى فى تصدير العلماء لأنه لم يحصلوا على الاهتمام الكافى بهم.

 

وتابع لابد أن نحتفظ بالعقول للنهوض بالأمة وأن تكون الصدارة للعلماء.

 

وفى نهاية كلمته، قدم رئيس حزب النور التهنئة للحاصلين على الماجستير والدكتوراة، وللأسر التى استطاعت فى هذه الأجواء أن توفر المال للدروس والجو الملائم لارتقاء أبنائهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة