بالفيديو.. حظك اليوم .. رسالة خاصة لبرج الميزان:" قد تتخذ قرارات فجائية "

الإثنين، 15 أغسطس 2016 12:32 م
بالفيديو.. حظك اليوم .. رسالة خاصة لبرج الميزان:" قد تتخذ قرارات فجائية " حظك اليوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الحمل

 
سوف تصحو متأخراً هذا الصباح وقد تتأخر على عملك، لأنك لا تود أن تفعل شيئاً سوى إراحة جسدك من التعب الذي انتابك في الأيام الماضية .

 

الثـور

 
تبدو واثقاً من نفسك اليوم يا مولود الثور، فأنت تعرف ماذا تفعل ولا تتردد بما تقوم به عكس يوم أمس، هيبتك لها فعاليتها على الآخرين كما أن الحظ يسير معك كما تريد .

 

الجوزاء 


وضعك أفضل من أمس وتبدو أكثر استقراراً وعصبيتك تبدأ بالانخفاض مع مرور ساعات هذا اليوم، بعد فترة ما بعد الظهر تبدأ معنوياتك بالارتفاع وتكون أكثر نشاطاً .

 


بالفيديو.. حظك اليوم .. رسالة خاصة لبرج الميزان... by youm7

 

 

السرطان


أوضاعك صعبة يا مولود السرطان، فانتبه إلى الانفعالات المفاجئة ولا تحاول أن تسير عكس التيار. المشاكل العملية هي المسيطرة في فترة الظهيرة .

 

الأسد

 
أنت عنيد جداً اليوم يا صديقي، فحاول أن تأخذ النصيحة وخاصة اذا نصحك أحد المقربين بأن تزور طبيباً لأن صحتك لا تبدو على ما يرام

 

العذراء

 
يوم جميل بحق وحقيق فعليك باستغلال هذا اليوم يا صديقي، وبالأخص الفرص التي تنتظرك به فلديك الكثير من المفاجآت السارة وشعبيتك تصل الى أعلى الدرجات خلال فترتي ما بعد الظهر والمساء.

 

الميزان

 
يوم المفاجآت والتغييرات، فلن تعرف ماذا ستفعل وماذا ستتكلم فالأمور والوقائع التي حولك تتغير كل ساعة، تشعر بعدم الأمان والمزاجية، كما أنك قد تضطر الى أن تتخذ عدداً من القرارات الفجائية.

 

العقرب

 
كثير من الأعمال تنتظرك لإنجازها، وخاصة في فترتي الصباح والظهيرة، فإنك لن تستطيع حك رأسك لكنك سعيد بما يحدث حولك، الحظ يبتسم لك وتفكر في السفر لمكان قريب.

 

القوس 


يوم ممتاز يا مولود القوس، فأمورك تتجه الى الأفضل في كل يوم يمر، الأوضاع المالية على حافة الخطر لكثرة الإسراف الذي تقوم به، لكن شعورك بالسعادة لا يؤثر عليه شيء.

 

الجدي 


انتهيت من الفترة الصعبة التي مررت بها وفتحت صفحة جديدة فتنهض مبتسماً نشيطاً تريد تعويض ما فاتك في الأيام السابقة، أنت قوي جداً ومعنوياتك مرتفعةً.

 

الدلو

 
أوضاعك لا تسر الصديق ولا العدو، فأنت اليوم عصبي ولا تدري ماذا تفعل، تشعر بضيق في نفسك بملل كبير، تحاول أن تصب غضبك على أي شخص أمامك وذلك لإراحة نفسك.

الحوت 

أوضاعك جيدة يا عزيزي الحوت والهدوء يسيطر على الأمور من حولك، ولذلك لقلة الأحداث التي تجري، تحاول تغيير ذلك لكي لا تشعر بالملل وخاصة في فترة الظهيرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة