أكرم القصاص - علا الشافعي

بين النجاح والفشل.. أشهر "جوازات" لنجوم لم يعترفوا بفارق السن

الأحد، 14 أغسطس 2016 12:00 ص
بين النجاح والفشل.. أشهر "جوازات" لنجوم لم يعترفوا بفارق السن صورة من حفل زفاف الفنان سعيد طرابيك وسارة طارق
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

" الحب لا عيب ولا حرام"، شعار يردده المجتمع رغم وقوفه ضده فعليا، ولأن الفنان دائما متحدى للصعاب، فهؤلاء حاربوا لإحياء حبهم، و تغلبوا على فارق السن وتزوجوا فتيات فى سن بناتهم.

حسين ومصطفى فهمى وزواج لم يكتب له الحياة

 رانيا فريد شوقى وحسين فهمى ولقاء سويدان ومصطفى فهمى

 رانيا فريد شوقى وحسين فهمى ولقاء سويدان ومصطفى فهمى

ويأتى فى مقدمة المتزوجين من سن بناتهم، الشقيقان حسين ومصطفى فهمى، ورغم عدم استمرار زواجهم، إلا أن زواج مصطفى فهمى من رانيا فريد شوقى، وشقيقه حسين فهمى من الفنانة لقاء سويدان كان مصحوبا بالانتقادات من قبل الوسط الفنى لفرق سن الكبير بينهم والذى يصل لـ32 عاما، ولكن رانيا ولقاء أكدتا أن فرق السن يجلب مزيد من التفاهم بينهم، ورغم ذلك لم يستمر زواجهما طويلا . 

السعيدان يسرق الموت فرحتهما بعد شهور من الزواج

 سعيد صالح وزوجته

ومن الزيجات التى تدل على التحدى والتى يربطها تشابهة منذ البدايات وحتى النهايات، الفنان الراحل سعيد صالح، و سعيد طرابيك، فسعيد صالح تزوج فتاة تصغره بـ40 عاما، وتوفى لتواجه مشكلات متعددة مع ابنته.

    سعيد طرابيك وسارة طارق

وكذلك الحال مع الراحل سعيد طرابيك الذى أثار زواجه الثانى من الفنانة الصاعدة سارة طارق والتى تصغره بأكثر من 45 عاما، جدلا لم ينتهى بوفاته لتفاقم الأمر بين زوجته الأولى والثانية ليصل إلى المحاكم .

عماد حمدى وشادية 

                               عماد حمدى وشادية

الفنان عماد حمدى أيضًا أحب شادية وتزوجها رغم أنه يكبرها بـ22 عاما، بعد تصوير فيلم " أقوى من الحب"، وهو أول فيلم جمعهما معا، لينفصل منها بعد 3 سنوات.

عماد حمدى يغامر مع شادية وتنقذه نادية الجندى

                     

عماد حمدى ونادية الجندى

ومن النجوم الذين خاضوا التجربة مرتين الفنان الراحل عماد حمدى، حيث أنه بعد أن انفصل عن شادية ابتعد عن الفن إلى أن عاد إلى التمثيل والحب أيضا بفيلم " زوجة من الشارع" الذى جمعة بالفنانة نادية الجندى فأحبها وتزوجا حتى وفاته لتكون أطول زيجة له بعد أن استمرت 23 عاما. 

 

 زيجات خلدها أصحابها رغم فارق السن

 محمود عبد العزيز وبوسى شلبى

                         محمود عبد العزيز وبوسى شلبى

ومن أكثر قصص الحب الناجحة والتى كتبت لنفسها البقاء، قصة حب وزواج الفنان الكبير محمود عبد العزيز من الإعلامية بوسى شلبى، حيث لم يؤثر فرق السن الكبير بينهما، والذى يقدربـ18 عاما، على استمرار الزواج .

عماد أديب ومروة حسين

  عماد أديب ومروة حسين

كما تأتى قصة حب وزواج الإعلامى عماد أديب، من الفنانة مروة حسين، من أشهر القصص التى أثارت تعجب الرأى العام لكبر فارق السن بينهم والواصل إلى 24 عاما، ورغم كل تلك الانتقادات إلا أنهم كتبا لحبهم الاستمرار حتى الآن.                             









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

السعيد.النوسانى

مفيد

جميل.جدا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة