بالصور.. مدير أمن الغربية يتفقد الأقوال الأمنية وإدارة قوات الأمن بطنطا

الأحد، 14 أغسطس 2016 03:47 م
بالصور.. مدير أمن الغربية يتفقد الأقوال الأمنية وإدارة قوات الأمن بطنطا جولة مدير أمن الغربية على القول الامنى بمنطقة الاستاد
الغربية – عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء حسام خليفة، مدير أمن الغربية، القول الأمنى بمنطقة الاستاد بدائرة قسم ثان طنطا، وقابل الضباط والقوات ووجه بضرورة تفعيل الأقوال الأمنية وإحكام السيطرة الأمنية والفحص الجدى، ومداومة المرور لإشعار المواطنين بالأمن والأمان.

وتابع استعدادات وجاهزية الضباط بمنطقة بميدان المحطة، لمواجهة أى ظرف طارئ ووجه بضبط الدراجات النارية بدون لوحات لما تمثله من خطورة على الأمن العام وتحقيق حالات الاشتباه.

ووجه بتكثيف المرور على مناطق الأسواق العشوائية والمناطق التجارية لإزالة كل الإشغالات الثابتة والمتحركة، كما تفقد إدارة قوات الأمن بطنطا، لمتابعة تدريب المجندين المستجدين ووجه بضرورة الاهتمام بالتدريبات العسكرية، ونبه على ضرورة الاهتمام بالمطبخ ووجه بالاهتمام بنظافة المكان والأدوات المستخدمة فى الطهى والتأكيد على جودة الطهى وحسن الطعم والتأكد من سلامة الخضراوات قبل استلامها من المورد وشدد على ضرورة اتباع الطرق الصحية السليمة فى التعامل مع اللحوم عن طريق إزالة تجميدها قبل الطهى.

وشدد على الضباط والأفراد حسن معاملة المجندين والاهتمام بكل وسائل للإعاشة وتوفير الرعاية الصحية للمجندين والتعايش اليومى معهم لحل مشاكلهم الشخصية وصرف مكافآت للمجندين المتميزين والمحافظين على نظافة العنابر.

ونبه على ضرورة التأكد من جاهزية السيارات لأى ظرف طارئ ونظافتها، وشدد على القوات باليقظة والتعامل بكل حزم مع أى خروج على القانون مع اتخاذ كل الإجراءات لحماية القوات من أية اعتداءات وعقد مدير أمن الغربية لقاءات مع الضباط والأفراد للوقوف على أهم الاستعدادات التدريبية وتوعيتهم بأهمية المرحلة الراهنة والدور الحيوى المنوط لجهاز الشرطة القيام به.


مدير أمن الغربية داخل مطبخ قوات أمن طنطا

انتشار قوات الأمن بمنطقة الاستاد

مدير أمن الغربية يتابع انتظام القوات فى الخدمة

مدير أمن الغربية خلال تفقد الخدمات الأمنية

القول الأمنى ينتشر فى شوارع طنطا

مدير أمن الغربية يتفقد جودة طعام قوات الأمن

مدير أمن الغربية داخل قوات أمن طنطا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة