4 ملاحظات من قهر نمور هال لثعالب ليستر سيتى بطل الدورى الإنجليزى

السبت، 13 أغسطس 2016 07:15 م
4 ملاحظات من قهر نمور هال لثعالب ليستر سيتى بطل الدورى الإنجليزى فريق هال سيتى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعثر نادى ليستر سيتى حامل لقب الدورى الإنجليزي موسم 2015/2016 فى المواجهة الافتتاحية أمام هال سيتى الصاعد إلى البطولة من تشامبيون شيب، بعد الخسارة أمامه بهدفين مقابل هدف فى الجولة الأولى من الموسم الجديد على ملعب كينجستون.

 

ومن هذا الفوز المفاجئ الذى حققه هال سيتى والتعثر الافتتاحى للثعالب هناك 4 ملاحظات نرصدها كالتالى:

للمرة الأولى فى تاريخ البريميرليج البطل يتعثر فى الافتتاح

خسر حامل اللقب فى أول مشواره بالموسم الجديد أمام هال سيتى المحترف ضمن صفوفه أحمد المحمدى بهدفين مقابل هدف لأول مرة فى تاريخ البطولة، وهو ما أربك حسابات كلاوديو رانييرى مدرب الفريق فى البداية وربما يكون الإستغناء عن الفرنسى نكولو كانتى ترك فراغًا كبيرًا فى منطقة وسط الملعب.

فاردى لا يزال يعانى من العقم التهديفى منذ يورو 2016

الإنجليزى جيمى فاردى مهاجم ليستر سيتى فشل فى التسجيل أمام هال سيتى، والذى أحرز 24 هدفًا الموسم الماضى مع الثعالب وكان سببًا رئيسيًا فى الوصول إلى اللقب، لكن لم ينجح فى إحراز أية أهداف فى مرمى منافسه اليوم ليواصل مسلسل العقم التهديفى الذى بدأه مع منتخب بلاده فى يورو 2016 بتسجيله هدفًا وحيدًا.

الروح القتالية تقود هال سيتى لحسم المباراة رغم الصعوبات

قدم ناى هال سيتى أداءً مميزًا امام حامل اللقب بروح التأهل إلى البطولة من تشامبيون شيب وعلى الرغم من وجود 13 لاعباً فقط فى مرحلة الجاهزية التامة لكن بالجهد الزائد والروح القتالية وصل الفريق إلى الـ 3 نقاط .

جماهير هال سيتى تطالب برحيل المصرى عاصم علام

قبل انطلاق المباراة الإفتتاحية لهال سيتى أمام حامل لقب البريميرليج طالبت جماهير الفريق برحيل الإدارة المصرية عن النادى لتدنى الإستثمارات داخل النادى وعزوفه عن إبرام أية صفقات يدعم بها صفوف النادى استعدادًا للموسم الجديد. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة