مكانها مش بس الموبايل.. 6 أفكار مبتكرة لعمل برواز مميز لحفظ صورك

الجمعة، 12 أغسطس 2016 01:14 م
مكانها مش بس الموبايل.. 6 أفكار مبتكرة لعمل برواز مميز لحفظ صورك برواز من الحبوب
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لأن الاتجاه السائد هذه الفترة هو التصوير وبشكل خاص الصور السيلفى، التى أصبحنا نجد الكثيرين يلتقطونها فى كل مكان و زمان حتى فى أصعب اللحظات، فأصبح الاحتفاظ بالصور بالتبعية جزء أساسى فى هذه المرحلة، خاصة أن الفتيات يعتبرن أن الصور لابد أن تتواجد فى أشكال ديكورات مميزة، تزيد إلى جمالها و تؤرخ اللحظات الموجودة بها، والآن بعد أن أصبح التفكير خارج الصندوق هو الحل لكثير من المشكلات، يمكن لمحبى الصور والاحتفاظ بها الاستعانة بعدد من الأفكار الجديدة لعمل برواز مبتكر.

مجموعة من الأفكار المبتكرة لعمل برواز:

1-ورود الربيع:

ورد

إن كنت من عشاق الورود فيمكنك إحضار 4 قطع خشبية طولية، ولصقهم باستخدام الغرائ، بعدها يمنك تلوينهم بلونك المفضل، وضع  فى جهتين متقابلتين عدد من الورود بلون يتناسب مع لون البرواز، وضع حبل صغير من الخلف حتى يمكنك تثبته على الحائط.

2- سوبر مان:

لأن الأطفال يحبون أن يروا أبطالهم الخارقين فى كل شىء أمامهم، إذ يتعاملون معهم بنوع من التقليد والثقة، فيمكنك إحضار برواز قديم، وقطعى بمجموعة من صور الأبطال الخارقين والكارتون الذى يفضله طفلك وقومى بلصقهم على البرواز.

3- قطع الملابس:

قد يتعجب البعض إن رأوا برواز مغطى بقطع الملابس، لكن الفكرة قد تحوز إعجاب كثير من الفتيات، فقط احضرى برواز قديم وقطعة من ملابسك القديمة، ثم الصقيها عليه بشكل جيد، واحصلى على برواز بشكل جديد ومختلف.

4- فروع الأشجار:

الشخص الذى يفكر بشكل مبتكر دائماً ينظر بشكل آخر إلى الأشياء، لذلك يمكنك جمع فروع الأشجار المتساقطة، جمعها مع بعضها بشكل جيد، ثم قسمها على 4 أجزاء وأربطهم جيداً لتحصل على شكل مختلف للبرواز.

5- الأزرار:

استمرارً للأفكار المبتكرة يمكنك الاستعانة بالأزرار الملونة ذات الأحجام المختلفة، ولصقها بشكل جيد على البراويز القديمة لإحيائها والحصول على شكل جديد ومميز لها.

6- الحبوب:

إن كنتِ من محبى الأشياء الطبيعية والغريبة، يمكنك عمل برواز أنيق من الحبوب والزرع مثل العدس والحلبة، فقط احضرى كمية مناسبة من الحبوب واحضرى قطع خشب على شكل برواز، ثم قومى بلصق الحبوب عليها بطريقة جيدة واستمتعى ببرواز مختلف.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة