يوسف أوباما يكشف السبب الحقيقى لعدم عودته للزمالك وانتقاله لوادى دجلة

الخميس، 11 أغسطس 2016 09:47 م
يوسف أوباما يكشف السبب الحقيقى لعدم عودته للزمالك وانتقاله لوادى دجلة يوسف أوباما
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف يوسف أوباما، لاعب الزمالك المعار حديثا إلى نادى وادى دجلة، عن سبب عدم عودته للقلعة البيضاء مرة أخرى عقب انتهاء فترة إعارته لنادى الاتحاد السكندرى، مؤكدا أنه لم ولن يشترط على الزمالك من أجل العودة.

وكتب أوباما عبر حسابه على إنستجرام: "إلى جمهور نادى الزمالك الحبيب، بالنسبة لى محدش يقدر يشكك فى انتمائى للكيان الذى تربينا بين جدرانه، لم ولن أفرض شروطى على نادى الزمالك عندما طلبنى مسئولى النادى للحضور إلى القاهره للتوقيع للنادى".

وتابع أوباما: "ذهبت فورا إلى ميت عقبة طائرا من الفرحة للتوقيع للنادى، لكن فوجئت باتصال من أحد الأشخاص برفض عودتى واستمرار الإعارة وتقبلت القرار من أجل مصلحة النادى، لكن فوجئت ببعض الأخبار المتداولة التى تقول أننى اشترطت الحصول على ٣ ملايين للتوقيع، هذا لم يحدث إطلاقا ولن يحدث أن اشترط على بيتى".

وأضاف أوباما: "رغم كل ما حدث معى وافقت على طلب نادى الزمالك بالانتقال إلى وادى دجلة من خلال الزمالك حتى يستفيد النادى ماديا، رغم أننى كان يحق لى الانتقال مجانا بعد عدم قيدى فى قائمة الفريق، وأتمنى من الله أن يوفقنى هذا العام مع فريقى الجديد وادى دجلة، أتقدم بالشكر لإدارة وادى دجلة على تقديرى بشكل جيد.. دعواتكم لى بالتوفيق هذا الموسم يا أحسن جمهور ومبروك الكأس لأحسن ناس، ابن النادى".









الموضوعات المتعلقة

بالصور.. أوباما يرتدى قميص دجلة

الخميس، 11 أغسطس 2016 02:43 م

مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة