أولمبياد 2016 ..رواد "تويتر" يصفون لاعبة جمباز مكسيكية بـ"الخنزير"

الخميس، 11 أغسطس 2016 08:50 م
أولمبياد 2016 ..رواد "تويتر"  يصفون لاعبة جمباز مكسيكية بـ"الخنزير" لاعبة الجمباز المكسكية أليكسا مورينو
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرضت لاعبة الجمباز المكسيكية أليكسا مورينو لحملة كبيرة من الانتقادات والسخرية، عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، بسبب وزنها الزائد وجسدها السمين، وذلك رغم تحقيقها إنجازاً كبيراً بحصولها على المركز الـ 12 فى أحد منافسات اللعبة بدورة الألعاب الأولمبية الحالية "ريو دى جانيرو 2016".

 

وشنت صحيفة "ذا صن" البريطانية هجوماً لاذعاً على الأشخاص الذين سخروا من اللاعبة المكسيكية، واصفة إياهم بالمرضى، خاصة بعدما أطلق بعضهم أوصافاً مشينة على أليكسا، حيث قال أحدهم أنها تبدو مثل الخنزير، بسبب الزيادة الكبيرة فى وزنها.

 

ورغم أن ما حققته أليكسا يعتبر إنجازاً كبيراً بالنسبة للمكسيك، التى نادراً ما يتفوق رياضييها فى الجمباز، إلا أنها لم تسلم من سخرية العديد من رواد الموقع الشهير، حيث نشر أحدهم صورة خنزير، وعلق عليها قائلاً: "صورة حصرية لأليكسا مورينو فى منافسات الجمباز"، ولكنه سرعان ما حذفها على الفور.

 

وعلى النقيض تماماً وجدت اللاعبة المكسيكية من يدافع عنها، حيث رد أحد المغردين على منتقديها قائلاً: "الناس الذين يسخرون من جسد أليكسا مورينو.. أنتم حتى لا تستطيعون جلب جهاز التحكم الخاص بالتليفزيون من أمامكم"، كما أشاد كثيرون بقوتها ومهارتهما الفائقة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة